آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-04:56م

اخبار وتقارير


هلع وخوف في صنعاء.. جريمة جديدة بالقرب من مكان عصابة قتلة #الاغبري

هلع وخوف في صنعاء.. جريمة جديدة بالقرب من مكان عصابة قتلة #الاغبري

الجمعة - 11 سبتمبر 2020 - 03:29 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

أقدم مسلحون مجهولون في أحد شوارع العاصمة صنعاء، في وقت متأخر من مساء الخميس، على نهب سيارة مواطن بعد أن قاموا بالاعتداء عليه بطريقة وحشية واختطافه إلى مكان مجهول.

وقال شهود عيان في صنعاء، لـ(نافذة اليمن)، ان خمسة مسلحين مجهولين اعترضوا طريق مواطن اثناء مروره بسيارته من شارع القيادة وقام أحد المسلحين بفتح باب السائق وسدد له عدة طعنات في انحاء متفرقة من جسمه، أمام مرأى ومسمع من المواطنين.

وأضافوا أن بقية المسلحين صعدوا إلى السيارة وهي من نوع "توسان" بلون أحمر، ونقلوا السائق إلى الخلف بعد أن تعرض لعدة طعنات افقدته الوعي، ولاذوا بالفرار.

وأكدوا أن الجريمة اثارت خوف وهلع المواطنين المتواجدين، حيث وقعت في العاصمة المختطفة صنعاء بشارع القيادة أمام مكتبة المكتبة، وسط غياب تام للجهات المختصة.

الجدير بالذكر أن الحادثة وقعت في الشارع ذاته الذي يقع به محلات السباعي، مسرح جريمة مقتل وتعذيب الشاب عبدالله الاغبري القضية التي هزت الرأي العام المحلي، واثارت غضب عارم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت العاصمة صنعاء، منذ سيطرة المليشيات الحوثية الموالية لإيران، مئات الجرائم بمختلف اشكالها وانواعها، بحق السكان الذين أطر بعضهم للنزوح إلى خارج العاصمة.