آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-01:31ص

اخبار وتقارير


عدن.. المحافظ لملس يضع حجر الأساس لأربعة مشاريع طرقات

عدن.. المحافظ لملس يضع حجر الأساس لأربعة مشاريع طرقات

الثلاثاء - 15 سبتمبر 2020 - 10:55 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

وضع محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، اليوم الثلاثاء، ومعه مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في عدن المهندس أحمد مدخلي، حجر الأساس لأربعة مشاريع في مجال الطرقات في عدن، ضمن المشاريع التنموية التي يمولها وينفذها البرنامج السعودي.

وقام المحافظ لملس بوضع حجر الأساس بمديرية خورمكسر، لمشروع إعادة تأهيل طريق "شاهيناز"، ويتضمن المشروع تعبيد وسفلتة الطريق وإنارته بالطاقة الشمسية.

كما قام بوضع حجر الأساس لثلاثة مشاريع طرق حيوية في مديرية المنصورة وهي: طريق جولة كالتكس - الحسوة، وشارع السجن، وشارع التسعين، حيث سيتم إنارة كافة هذه الطرقات بالطاقة الشمسية بحسب الدراسات والتصاميم الخاصة بها.

وقال محافظ عدن أحمد لملس، لوسائل الإعلام: لليوم الثالث على التوالي نواصل تدشين أعمال المشاريع التنموية والخدمية التي ينفذها الأشقاء في المملكة العربية السعودية عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، إذ نقوم اليوم بوضع حجر الأساس لمشاريع عدد من الطرقات الحيوية "لإعادة التأهيل والإنارة بالطاقة الشمسية" .. مضيفا: أن العاصمة عدن تحتاج إلى الكثير، وسنعمل من أجلها وسنقضي باذن الله على كل السلبيات التي ترسبت طوال الفترات الماضية".