بعد وصوله إلى مسقط رأسه لأول مرة بعد التحرير.. برلماني بارز يثمن جهود القوات المشتركة في تأمين حيس (صور)

نافذة اليمن - خاص _ الساحل الغربي

وصل صباح اليوم الأحد، البرلماني نصر زيد محي الدين، عضو مجلس النواب، عضو اللجنة الدائمة بحزب المؤتمر الشعبي العام، إلى مسقط رأسه في مديرية حيس لأول مرة بعد تحريرها من المليشيات الحوثية، قادماً من العاصمة عدن.

وخرجت حشود غفيرة من أهالي مديرية حيس لاستقباله، وعلى رأسهم أعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي، ومدراء المكاتب التنفيذية، وقيادات بارزة في القوات المشتركة، وقيادات حزب المؤتمر الشعبي العام ووجهاء وأعيان المديرية.

وثمن البرلماني نصر زيد الجهود الجبارة التي تبذلها القوات المشتركة في تأمين مديرية حيس من المليشيات والتصدي للعمليات الإرهابية الحوثية التي تستهدف المدنيين من أبناء حيس.

وعبر نصر زيد عن سعادته الكبيرة بعد الاستقبال الكبير الذي حظي به من قبل المواطنين والأعيان والوجهاء والقيادات العسكرية في القوات المشتركة المرابطة في حيس.

وحضر في استقباله علي بن علي زهير رئيس لجنة التخطيط والمالية ومحمد محمد حميدان رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي، سعيد يحي مغرسي مدير مكتب الماليه في مديرية حيس، عبدالكريم عكيش مدير مكتب الأوقاف بالمديرية، والعقيد ايمن مارش الهميلي، اركان حرب اللواء الحادي عشر عمالقة، واكرم دعاك رئيس عمليات اللواء السابع عمالقة، جوير جابر حُليصي رئيس فرع المؤتمر بالمديرية.

وتجدر الإشارة إلى أن عضو مجلس النواب نصر زيد محي الدين كان قد استطاع الخروج من العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الموالية لإيران، في أواخر ٢٠١٨.

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .