آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:29ص

رياضة


"ساديو ماني" يقود ليفربول لفوز ثمين على تشيلسي

"ساديو ماني" يقود ليفربول لفوز ثمين على تشيلسي

الإثنين - 21 سبتمبر 2020 - 12:36 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - نسيم الشرعبي

تغلب نادي ليفربول على نادي تشيلسي بهدفين نظيفين وذلك لحساب مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ،في المباراة التي إحتضنها ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن. 

هدفي فريق ليفربول حملا توقيع اللاعب السنغالي "ساديو ماني" في الدقيقتين 51 و 54 من عمر الشوط الثاني للمباراة.

 بعد الهدفين بسط الريدز سيطرته على مجريات اللقاء حيث لم  يستطع فريق تشيلسي بقيادة المدير الفني الإنجليزي "فرانك لامبارد" أن يعود بالنتيجة أو يقلص الفارق.

بدوره أضاع البلوز فرصة العودة وتقليص الفارق من ضربة جزاء تكفل  بإهدارها اللاعب البرازيلي "جورجينو"، بعد أن تصدى لها حارس ليفريول "أليسون" بكل براعة وإقتدار. 

حيث شهد اللقاء إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه المدافع "كريستنسين" مدافع تشيلسي، قبل نهاية الشوط الأول بلحظات، وهو ما إنعكس  بالسلب على البلوز في الشوط الثاني.

 فيما كان الحدث الأبرز الذي شهده اللقاء هو المشاركة الأولى للوافد الجديد لفريق ليفربول اللاعب "تياجو ألكانتارا" القادم من صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني، حيث أشركه مدرب ليفربول "يورجن كلوب" في الشوط الثاني من اللقاء وقدم مردود أبهر به المتابعين. 

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده الى 6 نقاط متقاسماً بها الصدارة مع كلاً من أرسنال وإيفرتون وكريستال بالاس واللذين يملكون أيضاً 6 نقاط في رصيدهم حتى اللحظة، بينما فريق تشيلسي فيحتل المركز العاشر برصيد 3 نقاط.

ويلاقي ليفربول فريق أرسنال في الأسبوع المقبل في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.