إيطالي ينسى مكان سيارته.. ويجدها بعد أسبوع

نافذة اليمن - وكالات

نسي مسن إيطالي الشارع الذي ترك فيه سيارته ليتنزه قليلا بإحدى مدن الشمال، قبل أن يعثر عليها بعد أسبوع بفضل صفحة محلية على "فيس بوك".

وذهب المسن البالغ من العمر 83 عاما بسيارته المرسيدس الزرقاء اللون إلى وسط مدينة مونزا بإقليم لومبارديا، للتنزه لكنه نسي المكان الذي ترك فيه سيارته، وفقا لموقع "today" الإيطالي.

عاد الرجل إلى منزله بوسائل المواصلات، ليحكي لابنته الواقعة، فما كان منها إلا كتابة منشور على إحدى الصفحات المحلية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تطلب من خلاله المساعدة للعثور على سيارة والدها، مع نشر الحرفين الأخيرين للوحة السيارة.

"خرج والدي المسن بمفرده الأحد الماضي، وذهب بالسيارة إلى وسط مونزا، وأوقف سيارته في منطقة فيا دي ميل، وعندما حان الوقت للعودة إلى سيارته، نسي المكان الذي تركه فيه، لعدم قدرته على التذكر جيدا، وحاولنا البحث عنها مرة أخرى عدة مرات ولكن دون جدوى"، بهذه الكلمات روت ابنة المسن واقعة والدها.

وأضافت: "ذهبنا إلى الشرطة التي قالت إن السيارة على الأرجح لم تسرق لكنها لا تزال في المكان الذي أوقفها فيه".

وعلى الفور بدأ أعضاء الصفحة البحث عن السيارة على الفور، وبالفعل تمكنوا من العثور عليها بعد أسبوع كامل، ثم أخبروا الابنة بالخبر السعيد.

وبعد العثور على السيارة، علقت ابنة المسن، بطل الواقعة قائلة: "شكرًا جزيلا لكم ألف مرة، للمسؤولين عن هذه الصفحة ولكثير من الأشخاص الذين عملوا بجد في هذه الأيام لمساعدتنا في العثور على سيارة والدي أو كتبوا لي لتشجيعي".

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .