آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-12:40م

اخبار وتقارير


محلي البريقة يناقش ترتيبات تنفيذ مشروع إعادة سفلتة عدد من الشوارع بالمديرية

محلي البريقة يناقش ترتيبات تنفيذ مشروع إعادة سفلتة عدد من الشوارع بالمديرية

الخميس - 24 سبتمبر 2020 - 11:01 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن - محمد القادري

ناقش مدير عام مديرية البريقة بعدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، الترتيبات المتخذة لتنفيذ مشروع إعادة سفلتة عدد من الشوارع في بعض مناطق المديرية ، الممول من مكتب برنامج الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ( اليونبس ).

وأستمع مدير البريقة ، خلال لقائه مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس طلال علي بن علي ، إلى الإستعدادات النهائية من قبل المكتب ، لتهيئة تلك الشوارع للبدء في تنفيذ إعادة تأهيل الشارع الممتد من تقاطع كورنيش كود النمر مروراً بخلفية مركز بانافع التجاري وصولاً إلى مدرسة 26 سبتمبر ، وكذا مدخل منطقة بئر أحمد ، بالإضافة إلى عدد من الشوارع الداخلية لمدينة الشعب. 

وأكد أهمية إنجاز المشروع والمشاريع الأخرى التي ستنفذ في المديرية ، كونها ستسهم في النهوض وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، مشيراً إلى أن مشاريع البنية التحتية تحتل أولوية قصوى لدى قيادة السلطة المحلية في المديرية.

ولفت بأن عجلة التنمية في مديرية البريقة دارت إلى الأمام بوتيرة عالية مسابقة للزمن ولن تتوقف أو تعود إلى الخلف بإذن الله تعالى بفضل تعاون ومساندة المواطنين مع قيادة المديرية.

أشاد بالدور الإيجابي لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ( اليونبس ) على تلبيته إحتياجات المديرية من المشاريع الخدمية ومساندته جهود السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بمختلف مناطق المديرية ، مؤكداً بأن قيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة ستوفر كافة التسهيلات اللازمة لعمل المنظمات الدولية والمحلية لما من شأنه إنجاز مشاريعها وأنشطتها على أكمل وجه وبالشكل المطلوب.