آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:44ص

اخبار وتقارير


مصادر تكشف تفاصيل تجدد الاشتباكات العنيفة بين فصائل الاخوان بتعز

مصادر تكشف تفاصيل تجدد الاشتباكات العنيفة بين فصائل الاخوان بتعز

السبت - 26 سبتمبر 2020 - 10:46 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

تجددت الإشتباكات العنيفة عصر اليوم السبت بمحافظة تعز ، بين فصائل تتبع محور تعز الاخواني يقودها غزوان المخلافي واخرى غدر الشرعبي وسط المدينة.

وكشفت مصادر محلية تفاصيل الاشتباكات التي وصفت بالعنيفة بانه استخدم فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وامتدت لاحياء مجاورة لحي السعيد جولة سنان وما زالت المواجهات مستمرة حتى كتابة هذا الخبر.

وأفادت المصادر بان العناصر التابعة لغزوان المخلافي هاجمت منزل أحد أقرباء غدر الشرعبي هذه المرة بعد ان كانت قد توقف المواجهات.

واكدت بأن العناصر التابعة لغزوان أطلقت الأعير النارية على منزل " صهير " غدر الشرعبي ، وقامت بمحاصرة المنزل  الواقع في جولة سنان ، في حارة عمار بن ياسر ، أثناء تواجد ايمن " الدامبي " بداخله .

وأشارت الى ان العناصر المسلحة أحرقت منزل " إيهاب غالب " الواقع في ذات الحي ، بتهمة إخفائه للدامبي في منزله ، مؤكدة دأن هناك عدد من الإصابات في صفوف الجماعتين.

وتسببت الاشتباكات بحسب المصادر بشلل وتوقف حركة السير في الشوارع واغلاق المحلات التجارية وسط وحالة من ذعر بين المواطنين.

وتشهد مدينة تعز الخاضعة لسلطة جماعة الإخوان في حزب الاصلاح إنفلات أمني غير مسبوق ، وأعمال قتل خارج عن القانون وبشكل متكرر ، وسط تراخي السلطة المحلية بالقيام بواجبها في صد هذه العصابات التي تنشط في المدينة منذُ سنوات.