ليفربول يسقط أرسنال بثلاثية ويواصل حملة الدفاع عن لقبه

نافذة اليمن - نسيم الشرعبي

تمكن ليفربول من قلب تأخره بهدف إلى فوز كبير بنتيجة 3-1 من أمام ضيفه آرسنال، وذلك فى قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب "أنفيلد" مساء الإثنين ليواصل الريدز بدايته القوية فى رحلة الدفاع عن لقبه.

 ليفربول أنهى  الشوط الأول منتصراً على أرسنال بهدفين تكفل في الإمضاء عليهما كل من السنغالي "ساديو ماني" في الدقيقة 28 والاسكتلندي "أندرو روبرتسون" في الدقيقة 34 مقابل هدف وحيد للأرسنال حمل توقيع لاعبه الفرنسي "ألكسندر لاكازيت" في غضون الدقيقة 25.

في الشوط الثاني ، فشلت محاولات الأرسنال لإدراك التعادل وكذا فشل لاعبو ليفربول من تعزيز النتيجة ، وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين ظن الجميع بأن المبارآة ستنتهي بتلك النتيجة ،لكن  البديل "ديوجو جوتا" كان له رأياَ أخر وتمكن من إحراز الهدف الثالث للريدز في غضون الدقيقة 88 قاضياَ على آمال المدفعجية في العودة بالنتيجة.

لينتهي اللقاء بفوز مستحق لحامل لقب الموسم الماضي ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم للأرسنال ليتجرع لاعبوه الهزيمة الأولى لفريقهم بعد انتصارين متتاليين في البريميرليج.

بهذا الفوز حقق ليفربول انتصاره الثالث على التوالي رافعاً رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف ليستر سيتي ، كما وجه ليفربول إنذاراً شديد اللهجة إلى باقي المنافسين من خلال هذا العرض القوي والنتيجة الكبيرة في لقاء اليوم بأنه لايزال متمسك بلقب الدوري ، في الجهة المقابلة تجمد رصيد أرسنال عند 6 نقاط ليتراجع المدفعجية إلى المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف أستون فيلا.

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .