ما هي هدية نساء جبل حبشي التي أغضبت إخوان تعز ؟!

عدن - نافذة اليمن - خاص

أثارت هدية أرسلتها نساء إحدى قرى مديرية جبل حبشي، إلى إخوان تعز، غضب وإستياء الأخير الذي كان ينتظر أن تكون هذه الهدية قيمة وثمينة .

وأول أمس، طالب مسلحو الإخوان من قرية الأشروح بمديرية جبل حبشي، عبر مكبرات الصوت لأحد المساجد، وجبة الغداء وتوفير القات لعناصرهم الذين إقتحموا القرية على خلفية منع سكانها عمليات تهريب مشتقات نفطية إلى الحوثيين .

وقال الناشط والصحفي رامز الشارحي في تعليقه على فيديو نشره على حسابه بالفيسبوك، أن مسلحي الإخوان كانوا يدعون الناس من مسجد القرية بتجهيز غداء وقات في محاولة إحياء لأسلوب الأماميين عندما كانوا ينزلوا في مهمة، كانوا يشترطوا على المواطنيين ذبيحة والا يشلوهم السجن.

وأضاف "المهم، امي وبعض نساء القرية ارسلوا لهم صنادل وجزمات قديمة داخل كراتين مغلفة وجن جنونهم، في إشارة الى عناصر الإخوان المسلحة" .. مؤكداً ان هذا حدث فعلا وجعله سعيداً للغاية .

وداهمت مجموعة من الأطقم العسكرية التابعة لسلطة الإخوان في محور تعز مساء الجمعة قرى الاشروح واعتقلت عدد من المواطنين بسبب رفضهم السماح لناقلات تهريب المشتقات النفطية المرور عبر مناطقهم الى مناطق سيطرة الحوثيين.

وأفرغت جماعة الإخوان المسلحة غضبها على أهالي الاشروح بسبب ضغطهم المستمر ومواجهتهم لعناصر المحور الإخوانية التي ترافق ناقلات التهريب وتقدم الحماية للمهربين مقابل مبالغ مالية كبيرة يتقاضها المحور من الحوثيين.