أحمد بن بريك : ندافع عن مكاسب أكتوبر وسبتمبر ونرفض تدنيس أرضنا ببصمات عثمانية وفارسية

نافذة اليمن - خاص

أكد رئيس الجمعية الوطنية في المجلس الإنتقالي الجنوبي، اللواء أحمد بن بريك، رفض أبناء الجنوب تدنيس ارضهم ببصمات عثمانية وفارسية، وذلك في رسالة وجهها إلى العالم العربي خلال فعالية إحتفالية بمناسبة الذكرى الـ57 لثورة 14 أكتوبر .

 

وقال بن بريك في الفعالية التي أقيمت اليوم بالعاصمة عدن، " نحن شعب عربي ولن نرضى أن تدنس أرض الجنوب ببصمات عثمانية وفارسية، وسنظل ندافع عن عروبتنا ورمزها المتمثل بالقضية الفلسطينية" .. مؤكداً في رسالته إلى أبناء الشمال أن الجنوبيين لا يكنون العداء لاي بلد واننا سنظل أخوة وندافع عن مكاسب ثورتي 14 اكتوبر و26 سبتمبر .

 

وجدد بن بريك في كلمته الدعوة للمكونات السياسية الجنوبية كافة بالقول: "مهما امتعضنا من بعض السلوكيات ندعوكم من أجل الوقوف وقفة رجل واحد من أجل الجنوب والجلوس على طاولة واحدة لنتحاور بشؤون وطننا وليس المناصب فنحن نبحث عن مستقبل الوطن".

 

واشار اللواء بن بريك إلى أن الجنوب بشكل عام والعاصمة عدن بشكل خاص تعيش مرحلة دقيقة، مثمناً الجهود التي يبذلها المحافظ لملس لتطبيع الحياة في العاصمة، داعياً الجميع إلى التكاتف والوقوف إلى جانب المحافظ لإظهار الوجه المشرق للعاصمة عدن.

 

وقدم اللواء بن بريك الشكر لدول التحالف وقيادتها الحكيمة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وكذا قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، وأضاف:"نقول لهم نحنا منهم وهم منا".

https://web.facebook.com/AlRaziScan/?_rdc=1&_rdr

 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .