آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-04:29م

اخبار وتقارير


أمن عدن يخرج عن صمته بشأن حادثتي إختطاف عبير وولاء ويكشف تفاصيل صادمة وغير متوقعة

أمن عدن يخرج عن صمته بشأن حادثتي إختطاف عبير وولاء ويكشف تفاصيل صادمة وغير متوقعة

الأحد - 18 أكتوبر 2020 - 10:20 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

 

خرجت إدارة أمن عدن، عن صمتها بشأن حادثة إختطاف الفتاتان عبير وولاء التي أثيرت حولهما مؤخراً ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي وأستهدفت جهود تعزيز أمن وإستقرار العاصمة عدن .

وكشف نائب مدير أمن عدن " العميد أبو بكر جبر " في تصريح نشره المكتب الإعلامي لأمن عدن عن تفاصيل صادمة مفادها أن مزاعم الإختطاف لا أساس لها من الصحة .

وأوضح العميد جبر " إن إدارة أمن عدن لديها كافة الأدلة والبراهين والاعترافات التي تثبت بأن الفتاتين عبير وولاء لم تتعرضا للاختطاف؛ غير أن إدارة أمن عدن جهة مسؤولة ومصلحة المواطنين وسمعتهم أولوية لديها ولا يمكنها التماهي مع الزعيق والاتهامات التي يكيلها البعض بهدف تحقيق أغراض سياسية وإن كانت أعراض الناس هي الوسيلة الى ذلك.

وأكد جبر عودة إحدى الفتاتين الى منزلها .. مشيراً إلى أن أمن عدن لا يمكنه اصدار بيانات أو الإدلاء بتصريحات قبل انتهاء عمليات التحقيق مع كل الأطراف وجمع الأدلة والاستدلالات وفق الإجراءات القانونية خاصة إذا كان الأمر متعلقا بقضايا حساسة مجتمعيا .

ونوه الى أن أمن عدن حريص كل الحرص على سمعة الناس وأعراضها حتى وإن كان ثمن ذلك سببا في اتهامه بالتقصير .. مؤكداً أنه كان يأمل من اسرتي الفتاتين أن تقوما بالتوضيح باعتبار أنهما من أثار كل هذه الضجة واللغط ابتداء؛ بدلا من اتاحة الفرصة للمواقع والصحف المشبوهة بالاصطياد بالماء العكر .

واثيرت خلال الأيام الماضية ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول أنباء عن حادثتي إختطاف إستهدفتا الفتاتين عبير وولاء في العاصمة عدن .