آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:16ص

رياضة


دوري أبطال أوروبا..مانشستر يونايتد يطيح بباريس سان جيرمان بثنائية في باريس

دوري أبطال أوروبا..مانشستر يونايتد يطيح بباريس سان جيرمان بثنائية في باريس

الأربعاء - 21 أكتوبر 2020 - 03:37 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - نسيم الشرعبي

حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً مثيراً على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم الثلاثاء بهدفين مقابل هدف وحيد ، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، واحتضن اللقاء ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية باريس.

الشياطين الحمر كانت لهم الأسبقية في التقدم بنتيجة اللقاء بهدف من خلال ركلة جزاء إنبرى لها اللاعب "برونو فرنانديز" وتمكن من ترجمتها لهدف في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

وكان الحارس "كيلور نافاس" قد تصدى في البداية لركلة "برونو"، قبل أن تقرر تقنية الفيديو (VAR)  إعادتها حيث تقدم حارس باريس سان جيرمان عن خط المرمى، وتمكن البرتغالي في المرة الثانية من تحويلها إلى هدف.

لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدف مقابل لاشيء لوصيف النسخة الماضية باريس سان جيرمان.

في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني تمكن باريس من العودة بالنتيجة عن طريق هدف عكسي من لاعب المان يونايتد "أنطوني مارسيال"، حيث أهدى التعادل بذلك لـ باريس سان جيرمان.

 قبل أن تشهد الدقيقة 87 تسجيل "ماركوس راشفورد" هدف الفوز لكتيبة المدرب "أولي جونار سولشاير".

ولحساب المجموعة ذاتها تمكن لايزيج الألماني من الفوز على اسطنبول باشاك شهير التركي بهدفين دون رد.

وبتلك النتائج ارتفع رصيد لايبزيج إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد، بينما ظل رصيد باريس سان جيرمان الفرنسي واسطنبول باشاك شهير التركي خالياً من النقاط في المركزين الثالث والرابع.