آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:11م

اخبار وتقارير


بعد انتصارات الجوف.. أركان الجيش يؤكد فرض السيطرة على مناطق الحوثي كاملة

بعد انتصارات الجوف.. أركان الجيش يؤكد فرض السيطرة على مناطق الحوثي كاملة

الإثنين - 26 أكتوبر 2020 - 03:12 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

 

 

 

أكد رئيس هيئة الأركان، قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، تحقيق القوات الحكومية مسنودة بالمقاومة الشعبية، تقدما نوعيا، خلال الأيام الماضية، في المعارك التي تخوضها ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا.

وأشار صغير بن عزيز، إلى أن القوات والقبائل حققت خلال الأيام الماضية انتصارات وتقدمات نوعية في طريق النصر الكبير ودحر مشروع إيران التخريبي وأدواته الخبيثة المتمثلة بميليشيات الحوثي الكهنوتية، وفقا لما اوردته وكالة الأنباء الناطقة باسم الشرعية.

وأعرب رئيس هيئة الأركان ، عن تقديره لدعم دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة ودورها الكبير بمساندة القوات المسلحة اليمنية في المعركة المصيرية والوجودية المشتركة.

جاء ذلك خلال زيارة له إلى الخطوط الأمامية والمواقع القتالية في محافظة الجوف، واطلع فيها على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحرزها الجيش في مختلف الجبهات ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكد الفريق بن عزيز على المضي قدماً في العمليات العسكرية حتى فرض السيطرة على المناطق التي لا زالت تحت سيطرة المتمردين الحوثيين واستعادة أمن البلاد واستقرارها.

من جانبه أكد القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة في اليمن اللواء الركن أمين الوائلي، أن الأيام القادمة ستكون أشد وبالاً على الميليشيا الحوثي.