الانتقالي يدريب كوادر على الحوكمة الرشيدة

عدن - نافذة اليمن

بدأت اليوم الثلاثاء، أولى أيام الدورة التدريبية في مجال " تطبيق مدخل الحوكمة الرشيدة "، التي تقدمها الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، إلى كوادر المجلس.

وركزت فعاليات اليوم الأول بالدورة التدريبية – التي تستمر على مدار أربعة أيام - على التعريف بمفهوم وخصائص وأهمية الحوكمة الرشيدة.

وفي افتتاح الدورة، ألقى الأستاذ لطفي شطارة عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، نائب رئيس الجمعية الوطنية، كلمة نقل في مستهلها تحيّات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزُبيدي لجميع المشاركين في هذه الدورة .

 

وأشار شطارة إلى أن هذه الدورة مهمة بالنسبة لهيئات المجلس الانتقالي للاستفاده من علم جديد في الإدارة و الحوكمة، مؤكدا على أهمية التنسيق وتعزيز العلاقات بين هيئات المجلس وعدم التكرار في تنفيذ الأنشطة.

 

وتمنى شطارة للمشاركين في هذه الدورة النجاح والخروج بمخرجات واضحة تساعد الكوادر الإدارية في المجلس الانتقالي بتطوير عملهم وفهم مهامه وتعزيز العلاقات بين الهيئات. 


بدوره، أكد رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة منصور زيد، أن إعداد الدورة من أهداف المجلس الرئيسية في الجانب التدريبي، مشيرًا إلى أهميتها في تعزيز مهارات الكوادر القيادية.