آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:23ص

اخبار وتقارير


نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية يتفقد سير الإمتحانات التكميلية لطلاب الدراسات العليا بكلية الآداب

نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية يتفقد سير الإمتحانات التكميلية لطلاب الدراسات العليا بكلية الآداب

الثلاثاء - 27 أكتوبر 2020 - 10:51 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن - سعد هود

تفقد الدكتور/ عادل عبد المجيد نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٧ أكتوبر٢٠٢٠م الإمتحانات التكميلية لطلاب الدراسات العليا ببرنامج الماجستير والدكتوراه التي توقفت سابقاً بسبب جائحة كورونا.

وخلال تفقده لسير الإمتحانات وجه كلمة للطلاب المنتظمين للإمتحانات حثهم فيها على المثابرة و الإجتهاد والإطلاع على ماهو جديد على الصعيد العربي والعالمي.. مؤكداً أن التحصيل العلمي والبحثي يتطلب البحث عن كل ما هو جديد ..وتمنى لهم جميعاً التوفيق والنجاح.

كما نقل لهم في ختام حديثه تحيات الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة .

من جانبه أوضح الدكتور/ جمال الحسني عميد كلية الآداب جامعة عدن: أن اليوم يتم إستكمال إمتحانات الفصل الثاني لطلاب الدراسات العليا ببرنامجي الماجستير والدكتوراه بعد أن تم تأجيل الدراسة بسبب جائحة كورونا التي أستمرت حوالي شهر ونصف ..مشيراً أن هذه الإمتحانات ينتظم لها(86) طالب وطالبة في برنامج الماجستير والدكتوراه من قسم علم النفس وعلم الإجتماع والإعلام والجغرافيا واللغة العربية.

موضحاً أن اليوم هو أختتام عملية الإمتحانات لبرنامج الدراسات العليا بالكلية التي كان دشنت في مطلع الأسبوع الماضي من الشهر الحالي .

وشكر في ختام كلمته الدكتورة/ هيفاء مكاوي نائبته لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي في الكلية ،كما شكر أيضاً جميع العاملين في إدارة الدراسات العليا الذين قاموا بعملية التنظيم بشكل منظم ومرتب.

رافق نائب رئيس الجامعة أثناء تفقده للإمتحانات الدكتور/ عباس فرحان مدير عام الشؤون التعليمية في الكلية والدكتور/ عبد الناصر مفتاح مدير إدارة البحث العلمي بالجامعة ونواب عميد الكلية.