آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-10:30م

اخبار وتقارير


تكريم الشركة الوطنية للأسمنت في اختتام مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات

تكريم الشركة الوطنية للأسمنت في اختتام مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات

الخميس - 29 أكتوبر 2020 - 03:08 ص بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

انعقد مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات بقاعة الفخامة في عدن على مدى يومي 25، 26 من شهر اكتوبر  برعاية ماسية من الشركة الوطنية للاسمنت حيث شاركت الشركة الوطنية للاسمنت بفيلم وثائقي  11 عام من شراكة البناء والتنمية يحكي تجربة الشركة في تقديم منتجات اسمنت الوطنية وفق المواصفات العالمية الاوروبية والأمريكية  ومساهمتها في مجالات البناء والتنمية وكذا جانب شراكاتها المجتمعية والمهنية في كافة الجوانب الإنسانية والمهنية واهتمامها بالسلوكيات البيئية داخل وخارج موقع الشركة وفق معايير البنك الدولي و القوانين النافذة. 

وفي تصريح المدير العام المهندس عبدالجليل المقرعي مدير عام شركة اسمنت الوطنية قال "نحن في الشركة الوطنية للاسمنت جرت العادة في رعايتنا لكافة الفعاليات العلمية او الاقتصادية  الموجودة في محافظةعدن والكثير من محافظات الجمهورية.. والهدف من ذلك الوصول الى حالة من رفع  الوعي المجتمعي في الأمور الاقتصادية والعلمية.

وختم كلمتة بتوجيه رسالة ايجابية قائلا نحن هنا ونحن  قادرون  على اعادة بناء ماخلفته الحرب بسواعد الرجال المخلصين.

واكد بتصريح اخر مدير التسويق الأستاذ علي الاهدل ان المؤتمر والمعرض يعتبر فرصة كبيرة ونافذة للمستقبل ويفتح افاق مستقبلية كبيرة خصوصا لمدينة عدن.

وعبر عن رؤية الشركة المستقبلية الممثلة في تسخير  كل طاقاتها الإنتاجية لخدمة السوق المحلية مما يخفف من الاعباء المالية على الخزينة العامة للدولة إذ تبلغ طاقتنا الإنتاجية ما يقارب 2700000 طن سنويا من الاسمنت التام كلها ستوجه للسوق المحلي بإذن الله.

وخلال كلمتة شكر القائمين على المؤتمر والمعرض.

حيث تم خلال اليومين الماضيين  مناقشة 22 ورقة عمل مقدمة من جهات حكومية، ومختصين من جامعة عدن ورجال أعمال وشركات استثمارية.

وكان  محافظ عدن احمد لملس قد قام بافتتاح جلسات المؤتمر و المعرض الذي أقيم على هامش المؤتمر وطاف باقسامه المختلفة حيث ضم في اروقته اكثر من 30 شركة ومؤسسة استثمارية عرضت نماذج من منتجاتها وانجازاتها، بالإضافة إلى مشاركة نخبة من الأكاديميين والمتخصصين والمعنيين بمجالات البناء والمقاولات، والمجال الاستثماري.