الإمداد الدوائي يرفد الضالع ومستشفى المصافي بالأدوية والمستلزمات الطبية

عدن - نافذة اليمن - عمرو قريش 

رفد البرنامج الوطني للإمداد الدوائي مكتب الصحة العامة والسكان لمحافظة الضالع ومستشفى المصافي بعدن بالأدوية والمستلزمات الطبية. 

وقالت الدكتورة سعاد عبده ميسري مدير عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي أنه تم صرف أدوية ومستلزمات طبية لمحافظة الضالع لتوزيعها على المستشفيات والمجمعات والمراكز الصحية لتقديم الراعية الطبية المناسبة للمواطنين والجرحى الذين يقدمون الغالي والنفيس من أجل حماية الوطن.

مشيرة إلى أن البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يقوم بدعم المحافظات اليمنية بالأدوية والمستلزمات الطبية المجانية لا سيما محافظة الضالع التي تعتبر من المناطق التي تشكل سد حصين للمناطق المحررة.

مؤكدة حرص وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بالوزير الدكتور ناصر باعوم على تقديم كل المساعدات الممكنة لمحافظة الضالع نضير ما يقدمه أبنائها للحفاظ على أمن الوطن, لذا وجب على الوزارة مساعدتهم وتخفيف عنهم بعض آلمهم.

وأضافت الميسري بأنه تم رفد ودعم مستشفى شركة مصافي عدن بالأدوية والمستلزمات الطبية وأسطوانات الأكسجين وحقن الألبومين,  نظير لما تقدمه المستشفى من خدمات صحية للمواطنين في مديرية البريقة والمناطق المجاورة لها.

واستلم الأدوية الخاصة بمكتب الصحة محافظة الضالع أحمد عبده ثابت مندوب المكتب, وعن مستشفى المصافي الدكتور ناصر محسن ناصر ناضر الصيدلية.