آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-01:31ص

رياضة


الدوري الأوروبي.. أرسنال يواصل الإبهار مع أرتيتا ويسحق دوندالك بثلاثية نظيفة

الدوري الأوروبي.. أرسنال يواصل الإبهار مع أرتيتا ويسحق دوندالك بثلاثية نظيفة

الجمعة - 30 أكتوبر 2020 - 05:03 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - نسيم الشرعبي

 

 حقق نادي أرسنال الإنجليزي فوزاً نظيره نادي دوندالك الأيرلندي بثلاثة أهدافٍ دون مقابل، وذلك في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي. 

وبادر فريق المدفعجية بالتهديف عن طريق اللاعب "إدوارد نيكيتاه" في الدقيقة 42 بعد استغلال خطأ من الحارس الأيرلندي، قبل أن يضاعف زميله "جوزيف ويلوك" النتيجة بهدف ثان جاء سريعاً لأرسنال في الدقيقة 44، ليختم الجنرز الشوط الأول بتفوق مستحق بهدفين مقابل لاشيء.

وفي بداية الشوط الثاني واصل الأرسنال سيطرته على اللعب وسجل اللاعب الإيفواري "نيكولا بيبي" أجمل أهداف المُباراة بعد تسديدة رائعة مضاعفاً النتيجة بهدف ثالث للأرسنال وهي النتيجة التي انتهى اللقاء عليها. 

وفي لقاء أخر ولحساب المجموعة ذاتها حقق مولده النرويجي فوزاً هاماً على رابيد فيينا النمساوي بهدفٍ دون رد، سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد "أوهي أومويوانجو" في غضون الدقيقة 65.

وبنتيجة مُباراتي اليوم يتصدر أرسنال ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه مولده بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، ويحتل رابيد فيينا ودوندالك المركزين الثالث والرابع برصيد خالي من النقاط. 

وفي مجموعة اخرى ولحساب للبطولة ذاتها تغلب نيس الفرنسي بهدفٍ دون رد على مُنافسه، فيما فاز سلافيا براج التشيكي على بايرليفركوزن الألماني بنفس النتيجة بهدفٍ دون رد.

وتشهد تلك المجموعة مفارقة مميزة، حيث أصبحت كل الفرق بعد الجولة الثانية بنفس الرصيد 3 نقاط، بعد الفوز في مُباراة وخسارة اخرى.