آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-05:03م

رياضة


الدوري الأوروبي| الجزائري بلفوضيل يقود هوفنهايم للفوز على جينت.. والنجم الأحمر يكتسح ليبريتس بخماسية

الدوري الأوروبي| الجزائري بلفوضيل يقود هوفنهايم للفوز على جينت.. والنجم الأحمر يكتسح ليبريتس بخماسية

الجمعة - 30 أكتوبر 2020 - 05:30 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - نسيم الشرعبي

 

تمكن نادي هوفنهايم الألماني من الظفر بالفوز من أرض مُنافسه جينت البلجيكي بفوزٍ عريض بأربعة أهدافٍ مقابل هدف يتيم، وذلك لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي.

إفتتح النجم الجزائري "إسحاق بلفوضيل" النتيجة لهوفنهايم بتوقيعه للهدف الأول في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، قبل أن يُضاعف زميله "فلوريان جريليتش" النتيجة بالهدف الثاني في غضون الدقيقة 52، ليأتي الدور بعدها على زميله "ميات جاتشينوفيتش" للإمضاء على الهدف الثالث في الدقيقة 73.

وشهد الوقت بدل الضائع للشوط تسجيل هدفين، حيث تمكن "تيم كلينيست" من تسجيل هدف جينت الوحيد في الدقيقة 92، قبل أن يرد عليه "مؤنس دبور" بالهدف الرابع لهوفنهايم بعد دقيقة.

وفي لقاء أخر ولحساب المجموعة ذاتها ، إكتسح النجم الأحمر الصربي على أرضه ضيفه سلوفان ليبيرتس التشيكي بخماسية مقابل هدف، وقع خماسية النجم الأحمر كلاً من "ألفاردو بو نابوهان" الذي تمكن من تسجيل هدفين في الدقيقتين 7 و 21، وسجل اللاعب "ميلان جاييتش" هدفاً في الدقيقة 49، و"ألكسندر كاتي" في الدقيقة 67، "ودييجو فالتشينيلي" في الدقيقة 69، فيما سجل هدف ليبيرتس الوحيد "يان ماتوشك" في الدقيقة 41.

بنتيجة مُباراتي اليوم يتصدر هوفنهايم صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين، ويأتي من بعده كلاً من النجم الأحمر وسلوفان ليبيريتس في المركزين الثاني والثالث برصيد 3 نقاط لكل منهما، فيما يتذيل جينت الترتيب برصيد صفري. 

وفي مجموعة اخرى أمطر ولفسبرجر النمساوي شباك ضيفه فينورد الهولندي بأربعة أهداف لهدف، سجل رباعية الضيوف "ميكاييل ليندل" الذي وقع على ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 4 و13 و60، وسجل اللاعب "ديان يوفيليتش" هدفاً في الدقيقة 66، فيما سجل هدف فينورد الوحيد اللاعب "ستيفن بيرجويس" في الدقيقة 53.

وفي مبارآة أخرى ولحساب المجموعة ذاتها حسم التعادل السلبي لقاء نادي فيسيسكا موسكو الروسي مع دينامو زغرب الكرواتي.

ويحتل ولفسبرجر صدارة المجموعة بأربع نقاط، يليه سيسكا موسكو ودينامو زغرب ولكل منهما نقطتين، ويتذيل فينورد الترتيب بنقطة وحيدة.