آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:13ص

اخبار وتقارير


تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولة إختراق الضاحية بعدن

تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولة إختراق الضاحية بعدن

الأحد - 01 نوفمبر 2020 - 07:39 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن - محمد القادري

كرم مدير عام مديرية المنصورة بعدن ، أحمد علي الداؤودي ، اللاعبين من أبناء المديرية ، الحائزين على المراكز الثلاثة الأولى ، في بطولة الفقيد علي عبدالمجيد ، القائم بأعمال مدير عام مديرية الشيخ عثمان السابق ، لإختراق الضاحية ، والتي أقيمت الأسبوع الماضي ، في ساحل أبين بمديرية خور مكسر ، بمشاركة عدد من لاعبي أندية عدن.

وفي التكريم ، وبحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية ، خالد عبده عفاره ، أشاد الداؤودي ، بالمراكز المتقدمة التي أحرزها اللاعبين في هذه البطولة ، والتي حملت أسم الفقيد علي عبدالمجيد ، والتي تعتبر مفخرة لمديرية المنصورة خاصة ، ومحافظة عدن عامة ، داعياً إياهم إلى مواصلة التميز في الحفاظ على الصدارة في المشاركات الرياضية القادمة.

كما تم تكريم مدرب الفريق شهاب علي مهيوب ، تقديراً وعرفاناً لجهوده المبذولة في إنجاح الفريق المشارك في هذه البطولة الرياضية.

وأكد الداؤودي ، حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، على دعم الشباب والرياضيين والموهوبين والمبدعين بما يسهم في تعزيز قدراتهم في مختلف الألعاب والأنشطة.

من جانبهم ، عبر اللاعبين عن سعادتهم البالغة وإعتزازهم الكبيرين ، على هذه اللفتة الكريمة من قبل مدير عام المديرية.

وأكدوا بأن التكريم هو بمثابة وسام شرف على صدورهم وسيكون حافزاً لمواصلة حصد المزيد من البطولات الرياضية مستقبلاً بإذن الله تعالى.

وكان قد نظم إتحاد العاب القوى بعدن ، برعاية وزير الشباب والرياضة ، ومحافظ عدن ، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، بطولة الفقيد علي عبدالمجيد علي ، القائم بأعمال مدير عام مديرية الشيخ عثمان السابق ، لإختراق الضاحية ، والتي أقيمت الأربعاء الماضي ، في ساحل أبين بمديرية خور مكسر ، وكانت الإنطلاقة من خط العلم حتى جولة الرحاب بمسافة عشرة كيلو متر ، بمشاركة عدد من لاعبي أندية عدن الرياضية ، وقد حصد المراتب الأولى في البطولة ، اللاعبين من أبناء مديرية المنصورة وهم :

*1- عبده علي حطمه - المركز الأول .*

*2 - ناصر حسن العمري - المركز الثاني .*

*3 - سامر حسن جابر - المركز الثالث .*


شارك في التكريم ، مدير شرطة المنصورة ، العقيد حسين صالح مسهر.