آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:44ص

اخبار وتقارير


حضرموت.. تخرج دفعة جديدة من المساعدين الميدانيين الأمنيين

حضرموت.. تخرج دفعة جديدة من المساعدين الميدانيين الأمنيين

الأحد - 01 نوفمبر 2020 - 08:32 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

أقيم في ساحل حضرموت اليوم حفل تخريج المشاركين في الدورة التدريبية للمساعدين الميدانيين في الوحدات الامنية والتي شملت شرطة الدوريات والقوات الخاصة وأمن المعسكر لعدد 25 مشارك.

وحث وكيل وزارة الداخلية للمحافظات الشرقية - مدير عام شرطة ساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري، إدارة التدريب والتأهيل على الاستمرار في إقامة مثل هذه الدورات لما لها من أهمية في الرقي بمستوى اداء رجال الأمن، واضاف أن هذه الدورة ستكون لها أثر واضح في رفد قوات الأمن بكادر مؤهل حديثا يواكب كافة التحديات والتطورات، داعيا الخريجين من هذه الدورة إلى التحلي بالقيم الفاضلة واستشعار المسؤولية أمام الله تعالى، والحرص على رفع مستوى اليقظة والحس الأمني.

من جهته عبر مدير إدارة التدريب والتأهيل بشرطة ساحل حضرموت الملازم شوقي بن عمرون، عن شكره لقيادة الأجهزة الأمنية بالمحافظة ممثلة بوكيل وزارة الداخلية مدير عام شرطة ساحل حضرموت اللواء سعيد على العامري، على الاهتمام بجانب التطوير لرجال الأمن ورفدهم بهذه الدورات في سبيل الرقي بمستوى أدائهم، واضاف أن هذه الدورة شملت على العديد من الجوانب في اللياقة البدنية والتربية العسكرية والتشكيلات القتالية وأصول المخابرات والاتصال ومبادئ علوم الخارطة والتكتيك العام.

وشهد الحفل استعراضا قتاليا قدمه الخريجون في هذه الدورة، كما تم تكريم المشاركين والمتدربين وتكريم عددا من الكوادر الأمنية.