محلي المنصورة يواصل إزالة العشوائيات لليوم الخامس على التوالي

نافذة اليمن - محمد القادري

تواصل السلطة المحلية بمديرية المنصورة، في العاصمة عدن، لليوم الخامس، الحملة الواسعة لإزالة العشوائيات من شوارع المديرية، بمشاركة مختلف الأجهزة الأمنية .

وتشمل الحملة إزالة الأبنية العشوائية والأكشاك والبسطات المستحدثة واللوحات الإعلانية والمظلات غير المرخصة ورفع هياكل السيارات ، وكذا معدات وآليات البناء والسيارات المتوقفة منذ فترة طويلة والمعيقة لحركة السير، من أحيا وشوارع المديرية .

وأشاد مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي ، بالدور المتميز لمختلف الأجهزة الأمنية على مساندتها في تنفيذ أعمال حملة إزالة العشوائيات والعوائق في المديرية .. مشيراً إلى ان تنفيذ هذه الحملة ، تأتي بعد أن شرع عدد من المواطنين في البناء العشوائي المخالف للمخططات العمرانية وإقامة بعض المظاهر المشوهة بطرق غير قانونية مستغلين الأوضاع الإستثنائية التي تمر بها البلاد .

وأكد الداؤودي ، بأن حملة إزالة العشوائيات ستستمر في أعمالها حتى الإنتهاء من مهمتها بعيداً عن الإنتقائية والمحسوبية وأن الحملة ستسري على جميع المخالفين دون إستثناء ، للحفاظ على المنظر الجمالي والمظهر الحضاري التي تتميز بها مديرية المنصورة .

وقد لقيت الحملة إستحساناً من قبل المواطنين ، مؤكدين وقوفهم إلى جانب قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، لمحاربة هذه الظاهرة التي تشوه المنظر العام لمديرية المنصورة .

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .