آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-12:59ص

اخبار وتقارير


بن حبريش يطلع على نشاط جهاز الرقابة والمحاسبة والوضع المالي في ساحل حضرموت

بن حبريش يطلع على نشاط جهاز الرقابة والمحاسبة والوضع المالي في ساحل حضرموت

الثلاثاء - 03 نوفمبر 2020 - 05:32 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن 

أطلع وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي , اليوم على نشاط فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بساحل حضرموت ومستوى تنفيذ خططه , وكذا برنامج نزولاته الميدانية على المديريات لمراجعة حساباتها بما من شأنه تفعيل الدور الرقابي والحفاظ على المال العام.

جرى ذلك خلال لقائه اليوم بالمكلا المدير العام لفرع الجهاز محمد سالم بن بريك.

وخلال اللقاء أكد وكيل أول حضرموت على أهمية تحسين أداء فرع الجهاز وتفعيل دوره الرقابي ووضع آلية تنسيق عمل تسهم في الارتقاء بادائه الرقابي والمحاسبي  بما من شأنه تصحيح الاختلالات والتجاوزات .

وأعرب الشيخ بن حبريش عن استعداد السلطة المحلية بتسهيل مهام فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة واداء عمله على أكمل وجه وتذليل أوجه الصعوبات التي تواجه نشاطه.

إلى ذلك، ناقش وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم , مع المدير العام لمكتب وزارة المالية بساحل حضرموت أنور عوض الجعيدي الوضع المالي ومستوى تحصيل الايرادات المالية للمحافظة.

واستعرض اللقاء الجهود المبذولة في تحسين مستوى تحصيل الموارد المالية , وتغطية الكثير من الالتزامات والمتطلبات الخدمية الضرورية.

وشدد وكيل أول حضرموت على مضاعفة الجهود والمتابعة المستمرة لتحسين مستوى الأداء وتنمية الموارد المالية , والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في وضع آلية تضمن المعالجة النهائية لعقود الطاقة بنظام POT وتطبيق استلام المحطات التي تنتهي بالتمليك للمحافظة .