محمد فوزي .. فلسطيني مقيم في عدن أفقدته منظمة أممية مصدر دخله الوحيد وينتظر الإنصاف (فيديو)

نافذة اليمن - وائل العريقي

لم يكن يعلم، المواطن الفلسطيني، محمد ناهض فوزي، ان منظمة أممية معنية بمكافحة الجوع ستكون هي السبب الرئيسي في جوعه وجوع أسرته المقيمة في دولة فلسطين المحتلة، وذلك بعد أن افقدته مصدر دخله الوحيد منتصف سبتمبر الماضي دون تعويض حتى الآن .

فوزي الذي يقيم في العاصمة عدن منذ 20 عاماً، كان يكسب قوت يومه من عمله على متن حافلة (باص) لنقل الركاب على خط (المعلا - الشيخ عثمان)، وهو معروف عنه طيبته ودماثة أخلاقه، وعشقه وحبه الكبيرين لمدينة عدن التي إندمج مع أهلها حتى أضحى واحد منهم .

روى فوزي لـ(نافذة اليمن) تفاصيل الحادث الذي تعرض له بتاريخ 8 سبتمبر الماضي بسبب منظمة الغذاء العالمي، التي توقفت سيارات موكبها بشكل مفاجئ الأمر الذي تسبب بإصطدامه بهم وخلف أضراراً كبيرة في مركبته المتوقفة منذ يوم الحادث حتى الآن .

وعرض ناهض وثائق تؤكد مسؤولية المنظمة عن الحادث، وأكد أنه لا حتى الآن لم يتلقى اي تعويض أو تجاوب من المنظمة التي قدمت له الوعود الكثيرة .

فوزي لا يريد سوى العدل وإنصافه وتعويضه، ويناشد المنظمات المعنية بحقوق الإنسان التدخل والضغط على المنظمة التي يفترض عليها مكافحة الجوع من أجل إصلاح مركبته وتعويضه عن الأضرار بموجب الوثائق التي يمتلكها .

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .