آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:15ص

اخبار وتقارير


شاهد بالفيديو .. لحظة تصفية الجندي محمد المغربي في مستشفى الروضة بتعز وهوية القتلة

شاهد بالفيديو .. لحظة تصفية الجندي محمد المغربي في مستشفى الروضة بتعز وهوية القتلة

الجمعة - 13 نوفمبر 2020 - 04:07 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

 

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الخميس، فيديو يوثق لحظة تصفية الجندي، محمد المغربي في مستشفى الروضة بمدينة تعز الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح، ذراع الإخوان في اليمن .

ويظهر الفيديو المأخوذ من كاميرات المراقبة في المستشفى، قيام المسلحين بإعدام الشاب محمد المغربي في رواق مستشفى الروضة بعد مشادة كلامية والتأكد من مفارقته الحياة قبل أن يلوذوا بالفرار .

وقال النشطاء أن هذه الجريمة البشعة أرتكبت قبل اسبوعين ولم يتم حتى الآن القبض على القتلة على الرغم من معرفة هويتهم وظهور صورهم واضحة في كاميرات المراقبة .. لافتين إلى أن هذه الجريمة هي تشبه إلى حد ما عمليات الإعدام التي تنفذها عناصر داعش والقاعدة في وضح النهار بهدف إرهاب المواطنين .

تجدر الإشارة إلى الإخواني، صادق سرحان، قائد اللواء 22 ميكا، يقود منذ ايام حملة أمنية وعسكرية، لضبط القتلة والخارجين عن القانون في مدينة تعز، ولكن الحملة حتى الآن لم تقدم أياً من المجرمين على الرغم من معرفة هويتهم وأماكن تواجدهم .

وما رصدته كاميرا المراقبة في الروضة، هو نموذج مصغر لمئات الجرائم الوحشية والاعدامات غير الموثقة، للرأي العام، التي تحدث في مدينة تعز وتزايدت مع إحكام التشكيلات العسكرية والأمنية لحزب الإصلاح سيطرتها على المدينة عقب التخلص من كتائب المقاومة الرافضة لأخونة الجيش والأمن .