تدشين حملة معاً لمواجهة كورونا في مدارس عدن

عدن - نافذة اليمن

أكد مدير عام مديرية المنصورة بعدن ، أحمد علي الداؤودي ، على أهمية الحملات التوعوية والوقائية لطلاب وطالبات المدارس في مواجهة فيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19 ).

جاء ذلك ، خلال تدشينه ، وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، علي علوي السويري ، في مدرسة الحقاني للتعليم الأساسي ، حملة ( معاً لمواجهة كورونا في مدارس عدن ) ، والذي اقيم بفعالية توعوية ، نظمها المركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي بوزارة الصحة العامة والسكان ، بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، ومشاركة إدارة الصحة المدرسية وإشراف الوحدة التنفيذية واللجنة الفنية لمجابهة كوفيد 19.

كما أكد  الداؤودي ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، على صحة وسلامة طلاب وطالبات المدارس من خلال توفير البيئة المدرسية المناسبة لهم ، وذلك في الإلتزام بكافة الإجراءات اللازمة للوقاية من هذه الجائحة الفتاكة ، مشيداً بجهود القائمين على الحملة لما من شأنه إستمرار العملية التعليمية لأبنائنا الطلبة .

وتضمنت الفعالية ، برامج إرشادية وتوعية ومشاهد تمثيلية لطلاب وطالب المدرسة للرفع الوعي الصحي تجاه فيروس كورونا ، وكيفية إتخاذ التدابير والإجراءات الإحترازية منه ، وكذا طرق الوقاية من هذا الفيروس الفتاك.

شارك في التدشين ، مديرا مكتبي الأشغال العامة ، والتخطيط بالمديرية ، المهندس رافت كوكني ، وطارق هيثم ، ورئيس مجلس الأباء ، علي الصلاحي.

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .