آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:44ص

اخبار وتقارير


محلي البريقة يتفقد دار رعاية الأحداث ومركز التكافل الإجتماعي بالمديرية

محلي البريقة يتفقد دار رعاية الأحداث ومركز التكافل الإجتماعي بالمديرية

السبت - 14 نوفمبر 2020 - 07:42 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن - محمد القادري

تفقد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، دار رعاية الأحداث ، ومركز التكافل الإجتماعي في المديرية ، للإطلاع على أوضاعهم والتحديات التي تواجههم.

استمع مدير البريقة ، من مدراء دار الأحداث " للبنين " ، ياسر الحسني ، و " البنات " ، انتصار الدالي ، ومركز التكافل ، هشام محمد ، إلى شرحاً واف عن الخدمات المقدمة للنزلاء ، بالإضافة إلى متطلبات واحتياجات الدار والمركز ، والصعوبات التي تعيق أعمالهم اليومية من قلة الموازنة التشغيلية ونقص التغذية ، ناهيك الى أن غالبية القائمين على الدار والمركز من المتطوعين. 

وحث سليمان ، ببذل مزيد من الجهود لخدمة هذه الشريحة المجتمعية ، لافتاً إلى أن هذا العمل يعد عمل إنساني قبل أن يكون عمل حكومي.

وأكد بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية ستعمل وبالتعاون مع الخيرين في تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لدار الأحداث ومركز التكافل لما من شأنه القيام بتأدية مهامهم على أكمل وجه ، منوهاً بأن الدين الإسلامي يحثنا على العمل الإنساني في تقديم العون وتحسين من المكانة المعيشية تجاه كافة الشرائح المجتمعية.

وعبر عن شكره وتقديره للقائمين على دار الأحداث للبنين والبنات ومركز التكافل الإجتماعي ، على ما يبذلونه من جهود خيره تجاه النزلاء رغم شحة الإمكانيات.