قصف صاروخي ومدفعي يستهدف تعز والانفجارات تهز أرجاء المدينة

عدن - نافذة اليمن

شنت عناصر الحوثي المدعومة من إيران، اليوم الثلاثاء، قصفا صاروخيا ومدفعيا عنيفا استهدف الاحياء السكنية الشمالية والغربية في تعز هزت أصداءه أرجاء المدينة.

وكشفت مصادر محلية، إن العناصر الحوثية قصفت مساء اليوم، الاحياء السكنية بشمال وغرب مدينة تعز، بصاروخ كاتيوشا وعدة قذائف مدفعية.

وأضافت أن المليشيا قصفت ظهر اليوم وبالتحديد عند الساعة 12 ونصف، حي الزنقل، بصاروخ نوع كاتيوشا. وأشارت الى أن الصاروخ الذي اطلقته المليشيا الحوثية من مواقع تمركزها في شارعي الخمسين والستين شمال المدينة، استقر في منزل مواطن، شمال سوق الزنقل بمنطقة الحصب.

وبينت ان الصاروخ أسفر عن تدمير الدور الثاني وأجزاء من الدور الاول من المنزل المملوك للمواطن وحيد سعيد الشرعبي ويسكن فيه بالايجار المواطن هشام العديني.

ولفتت الى ان القصف لم يسفر عن خسائر بشرية وأن الاضرار اقتصرت على الخسائر المادية فضلا عن إثارته لحالة كبيرة من الخوف والفزع وسط الساكنين في المنزل والمنطقة.

وبحسب المصادر فقد هز الانفجار وانفجارات أخرى أرجاء المدينة وان القصف مازال متواصل بشكل متقطع على أحياء المدينة.

واكدت المصادر بان المليشيا الحوثية، أطلقت بعد القصف الصاروخي بساعات قليلة، عدة قذائف بشكل متتالي من مواقع تمركزها في شارع الخمسين، استهدفت الاحياء السكنية بشمال وشمال غرب مدينة تعز، لم يتسن التأكد بعد تسببها بسقوط ضحايا أو أضرار مادية.

وكثفت مليشيا الحوثي خلال الايام الماضية، قصفها للاحياء السكنية بالمدينة بالقذائف المدفعية، وأسفر عن سقوط عشرات المدنيين بين قتيل وجريح.