شاهد .. الزنداني في فيديو جديد يجهش بالبكاء من أجل قطر وسلمان يصفه بالكائن "المقزز"

نافذة اليمن - غرفة الأخبار

 

ظهر القيادي البارز في حزب الإصلاح، وتنظيم الإخوان الإرهابي، عبدالمجيد الزنداني، في فيديو جديد وهو يجهش بالبكاء ويمتدح نظام قطر الراعي للإرهاب ويصف أميرها تميم بن حمد المعروف بتبعيته لتركيا وإيرانن بـ"فارس الإسلام" .

هذا الفيديو جعل الزنداني عرضة للسخرية والإنتقاد في مواقع التواصل الإجتماعي، وقال الصحفي والسياسي البارز خالد سلمان، في منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، "يمتدح قطر حد البكاء، ويصف اميرها بفارس الإسلام. عبد المجيد الزنداني ، كائن مقزز".

واضاف سلمان، "بعد الزنداني شخصاً ونهجاً: آمنت ان رجال الدين السياسي جوارب احذية".

ووجه السياسي خالد سلمان، رسالة للزنداني اتهمه فيها بانه لص وقاتل، "ايها اللص القاتل ، اعد ذهب ومدخرات الأيتام، والأمهات الثكالى وبسطاء الناس ، المنهوبة على يديك في شركة اسماكك الوهمية. لص بإسم الله".

فيما قال نشطاء محليون، " كان الأحرى بمفتي حزب الإصلاح أن يجهش بالبكاء على أطفال ونساء وشيوخ اليمن الذين يقتلون كل يوم على أيدي جماعة الحوثيين بدلا من الابتذال الرخيص والبكاء من أجل أمير قطر".

وغادر الزنداني الذي يستمر بإثارة الجدل حول إكتشافه أدوية ولقاحات لأمراض خطيرة منها الأيدز وكورونا، العاصمة السعودية الرياض، متوجهاً إلى تركيا عاصمة الإخوان، ضمن ما وصفه مراقبون سياسيون "رحلة إخوان اليمن إلى قطر وتركيا" والتي تهدف لبدء حملة إعلامية تستهدف التحالف العربي بقيادة السعودية التي صنفت تنظيم الإخوان منظمة إرهابية وتحركت من أجل تقليص نفوذه وسيطرته على قرار الشرعية اليمنية .

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .