اخوان تعز ينقضون العهد ويختطفون قائد عسكري بارز من قوات طارق صالح

عدن - نافذة اليمن

كشفت مصادر مطلعة في تعز عن قيام قوات عسكرية خاضعة للاخوان باختطاف قائد عسكري بارز في قوات طارق صالح في الساحل الغربي.

واكدت ان قوات اللواء الخامس حماية رئاسية قامت باختطاف قائد اللواء الثالث بحراس الجمهورية قائد الورد صباح اليوم في مدينة التربة.

وبحسب المصادر فان طقم تابع للواء الخامس الذي يقوده العميد الاخواني عدنان رزيق ، قام باختطاف الورد من داخل منزله في مدينة التربة وتم نقله الى مدينة تعز.

واشارت الى ان هذه الحادثة سبقتها حادثة مشابهة وقعت أواخر يوليو الماضي باختطاف العقيد بشير المقبلي ركن التسليح بقوات الساحل الغربي من مدينة التربة ، وتم الافراج عنه بعد ثلاثة أيام جراء تدخل وساطة قبلية.

وتأتي هذه الحوادث رغم تعهد سابق من قبل محافظة تعز نبيل شمسان وقائد المحور اللواء خالد فاضل بحماية افراد واسرة منتسبي قوات الساحل الغربي المتواجدين في مدينة التربة.

وجاء هذا التعهد في اتصالات هاتفية اجراها قائد المقاومة بالساحل وعضو القيادة المشتركة بالساحل الغربي العميد طارق محمد عبدالله صالح، مع المحافظ وقائد المحور في يوليو الماضي ، على خلفية اقتحام ونهب منزل أحد منتسبي المقاومة الوطنية في المدينة.

وتعرض افراد واسر منتسبي قوات الساحل الغربي لاعتداءات متكرره من قبل مليشيات الإخوان جراء حملات تحريض من قبل نشطاء وإعلام الجماعة بوصفهم بأنهم خلايا نائمة. 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .