هل أستدعى عبدالملك الحوثي عميله السري في الخارج بعد الكشف عنه ؟!

نافذة اليمن - غرفة الأخبار

 

اثارت تدوينة لقيادي بارز في المؤتمر الشعبي العام حول دعوة تلقاها من زعيم ميليشيا الحوثي الإنقلابية، عبدالملك الحوثي، لزيارة صنعاء، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي .

ونشر الجمعة، ياسر اليماني، تدوينة على حسابه الشخصي الموثق في منصة تويتر، جاء فيها، "‏قريبا بحول الله تعالى ازور صنعاء الحبيبه واهلي واحبتي وارضي الغاليه".

واعترف اليماني بعبدالملك الحوثي، بعد سنوات طويلة من الكذب السياسي والادعاءات الباطلة، وتمثيل الوطنية الزائفة على اليمنيين، موجها له الشكر قائلا: "هنا اقول شكرا ل السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الذي وجه لي دعوه خاصه بعودتي بين اهلي وناسي".

ورد أبو مرسي النواب على تدوينة اليماني:

"‏‎سقط القناع وسقطت علامات الزيف وتداعيات الوطنيه... ‎@YaserAlyamani وفي الأول والأخير انت دانق لا غرابه لن ترى الدنيا على أرضى وصيا".

وعبرت الريم بنت ناصر عن صدمتها من شكر اليماني لزعيم المليشيات عبدالملك الحوثي، ‏"‎سبحان الله ( شكرا للسيد )! عجيب !! اللهم ارزقنا الثبات على الحق والعزيمه على الرشد!".

وأرجح ابراهيم الذيفاني، ‏"‎طبعا ياسر اليماني كان موعود من عبدربه بمنصب كبير في الشرعيه ...

لكن بعد تقسيم الوزارات وتوزيع المناصب ، اكتشف ان ما جابوا له ولا اي منصب ...

بعدها على طول اشتغل عرق الدنق عنده ، واعتذر للحوثيين ، وهذا هو حال الدنق ...

وعاد الايام بتكشف لنا الكثير والكثير ، وفي قيادات ميدانيه ايضا".

وظل اليماني لعدة سنوات من على المنبر الاول للإخوان قناة الجزيرة، يهاجم التحالف العربي، وقيادات القوات المشتركة في الساحل الغربي، ورموز المجلس الإنتقالي الجنوبي، ويزعم بادعاءات باطلة ومعلومات زائفة عن الأحداث العسكرية السياسية التي شهدتها المنطقة خلال الفترة الماضية.

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .