رئيس لجنة الحكام بمأرب يقدم إستقالته ويكشف السبب..!

مأرب - نافذة اليمن - أحمد شوعي

قدم رئيس لجنة التحكيم بمأرب الكابتن مختار سنان استقالته من رئاسة لجنة الحكام وتعليق مشاركتة في تحكيم مباريات كرة القدم بسبب الإصابة التي كشف عنها موخر.

واوضحت التقارير الطبية انه يعاني من تمزق في اربطة الركبة الصليبي والهلالي جراء الاصابة التي حدثت له منذ فترة سابقة ولم يتم الاعلان عنها.

وكان سنان يسعى للحصول على الشارة الدولية ويصبح اول رياضي بالمحافظة يصل الى هذه المكانة ولكن الاصابات المتكررة والمتلاحقة منعته من تحقيق ما يسعى اليه حيث وانه احد حكام النخبة اليمنية ومرشح للشارة الدولية منذو العام 2014.

ومن خلال تواصلنت مع الحكم مختار اوصل عبرنا رسالة مفادها انه كانت هناك وعود وعدم اهتمام من قبل الجهات المعنية حيث وان ما يقوم به او يسعى اليه هو لخدمة الرياضة بالمحافظة وتمثيلها بافضل صورة. 

واوضح انة قدم طلب مساعدة وتفاجأ بمرور اكثر من شهر  ونصف ولم يتلقى اي رد او تفسير لسبب التاخير مع العلم بانه ما زال متواجد في الانشطة الرياضية المختلفه المقامة حاليا.

وأشار الى انه وبسبب تفاقم حجم الاصابة لم يعد قادر على الاستمرار وعليه قدم الاستقالة الذي تم الرد عليه بالرفض. 

يذكر ان الحكم مختار سنان له مشاركات عديدة في الدوريات اليمنية المختلفة وكان الحكم الافضل بالساحة المأربية وقاد اشهر المباريات واقواها والتي منعته الأصابة من استكمال مسيرته التحكيمية التي كان قريباً من الشارة الدولية.

وتضامن حكام لقاء نهائي 30 نوفمبر بين السد وبراقش مع قضية مختار مطالبين الجهات المعنية بسرعة العمل على انهاء هذة القضية وحلها بأسرع وقت.

 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .