شبوة.. الانتقالي يستنكر تصعيد الإخوان بمحيط مقرات التحالف

عدن - نافذة اليمن

استنكرت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الأحد، التصعيد الذي قامت به مليشيا الإخوان الإرهابية، بمحيط مقرات التحالف العربي في المحافظة.

وشددت الهيئة في اجتماعها الدوري برئاسة رائد محسن ضباب الطوسلي، على رفضها لهذه الممارسات الإخوانية؛ كون الخطاب الحالي لهم هو خطاب الحوثي نفسه، مؤكدةً أن التحالف العربي حليف وشريك أساسي.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والقرارت التي تخص عمل القيادة، كما وقف أمام أبرز الأحداث والمستجدات على مستوى المحافظة والجنوب عامة، وفي مقدمتها الخطوات العملية لتنفيذ اتفاق الرياض، الذي تعاطت معه قيادة المجلس منذ البداية بإيجابية ومرونة.

وثمنت في هذا الاتجاه، جهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ونوه رائد الطوسلي خلال الاجتماع، إلى أهمية تعزيز جهود الهيئة التنفيذية، وكافة الأطر التنظيمية بالمحافظة خلال الفترة القادمة.

وقدم عضو الهيئة التنفيذية، مهدي الخليفي، تقريرًا موجزًا عن لقاء ممثلي انتقالي شبوة مع الوفد الصحفي الدولي، مستعرضًا ملفات ووثائق قدمت للوفد توثق الانتهاكات التي قامت بها مليشيا الإخوان.

وتحدث أعضاء الهيئة التنفيذية، عن عدد من القضايا التي تهم عمل القيادة المحلية، لما من شأنه الارتقاء بالعمل التنظيمي والإداري.

https://web.facebook.com/AlRaziScan/?_rdc=1&_rdr

 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .