آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-11:06ص

مجتمع مدني


محلي البريقة يناقش تنفيذ مشروع إعادة تأهيل خط الضخ بين محطتي الصرف الصحي الشرطة وكود النمر

محلي البريقة يناقش تنفيذ مشروع إعادة تأهيل خط الضخ بين محطتي الصرف الصحي الشرطة وكود النمر

الخميس - 17 ديسمبر 2020 - 09:54 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن - محمد القادري

ناقش مدير عام مديرية البريقة بعدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، الترتيبات لتنفيذ مشروع إعادة تأهيل خط الضخ بين محطتي الشرطة وكود النمر ، البالغ تكلفته 264 ألف دولار ، الممول من الصندوق الإجتماعي للتنمية.

وأستمع مدير البريقة ، خلال لقائه إستشارية المشروع بالصندوق ، المهندسة ، سميرة محمد باخبيرة ، الى شرح مفصل عن مكونات العمل في المشروع ، والذي يتضمن تركيب أنبوب جديد من نوع بوليثلين ، بطول كيلو و 300 متر ، ذات قطر 225 مليمتر ، بالإضافة إلى بناء سور لمبنى محطة الضخ في الشرطة ، وترميم الخزان التجميعي.

وفي اللقاء ، وبحضور مدير الصرف الصحي بالمديرية ، المهندس وضاح أحمد عوض ، أكد مدير عام البريقة ، أهمية تنفيذ المشروع كونه سيسهم في معالجة الطفح المستمر لمياه الصرف الصحي والحفاظ على الأثر البيئي في المنطقة ، مبديا إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تقديم كافة التسهيلات اللازمة بما يضمن تنفيذ المشروع وانجازه بالشكل المطلوب.

وأشاد بالدور الإيجابي لصندوق الإجتماعي للتنمية في تمويل العديد من المشاريع الخدمية ، داعيا المنظمات الدولية والمحلية إلى دعم جهود السلطة المحلية في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية ، وعلى وجه الخصوص المشاريع ذات الأولوية التي تلامس حياة المواطنين اليومية.