الحوثي يتكبد هزيمة ساحقة جنوب مأرب

عدن - نافذة اليمن

أعلنت قوات الشرعية انكسار مليشيا الحوثي الانقلابية، جنوب محافظة مأرب.

وبحسب موقع الجيش ”سبتمبر نت“، فإن مليشيا الحوثي انكسرت جنوب مأرب (جبل مراد)، وفُضحت كل خططها، ومؤامراتها التي أصبحت مكشوفة، بأنها جاءت لتلعب في الوقت الضائع، لدى أبناء قبائل مأرب.

وقال تقرير نشره الموقع ان ”أبناء مراد ردوا الصاع صاعين على المليشيا المتمردة، التي حاولت نسج الكلام المعسول، والمكذوب سلفاً، الذي هو من قبيل سجع “الكهان” كتلك المسماة سجاح قديماً“.

وأضاف: ”هزيمة ساحقة مُنيت بها المليشيا في أطراف مأرب الجنوبية، حيث جبل مراد، الذي سيظل صموده حكاية مروية على لسان الأجيال، وصخرة صلبة تحطمت عليها آمال المشروع الإيراني وذراعه الخبيثة في بلادنا، والمتمثلة بالمليشيا الكهنوتية“.

وأشار الى ان ”المليشيا كان لها طرق ملتوية في كسب المعركة، الا ان الهزائم انهالت عليها من كل شعاب ووديان وجبال جنوب المحافظة بل وغربها، وشمالها الغربي، حيث رجال أيضاً يواصلون مهمتهم في إنهاء مشروع الانقلاب إلى غير رجعة“.

ونقل الموقع عن قيادات ميدانية قولها أن المليشيا الحوثية المتمردة، تكبدت خلال الأيام القليلة الماضية بخسائر ساحقة وكبيرة، في أطراف جبل مراد، المطلة على نجد المجمعة وماهلية، إثر محاولتها الفاشلة لاختراق مواقع الجيش.

وأضافت بأن ”جبال ووديان وشعاب جبل مراد، جنوب محافظة مأرب، تحولت إلى محارق ومقابر جماعية، تلتهم حشود وقطعان المليشيا الحوثية المتمردة المدعومة من إيران“.

وأشارت الى ان “المعارك البطولية مرغت بعناصر المليشيا وأفشلت خططها الانتقامية، ولن تتوقف المعارك حتى تحرير وتطهير كامل تراب الوطن من مليشيا التمرد والانقلاب الإرهابية”.

 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .