آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-05:43م

اخبار وتقارير


موظفو بريد عدن يطالبون بتعيين مدير عام جديد من كوادر البريد 

موظفو بريد عدن يطالبون بتعيين مدير عام جديد من كوادر البريد 

الأحد - 20 ديسمبر 2020 - 07:06 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

نظم موظفي الهيئة العامة للبريد في العاصمة عدن ، اليوم، وقفة احتجاجية للمطالبة بتعيين مدير عام جديد من كوادر البريد خلفا للمدير السابق أحمد صالح. 

وعبر المحتجين عن استيائهم لقرار محافظ محافظة عدن أحمد لملس والذي أعتبروه غير موفق خاصة وأن المدير الجديد لمياء مجور من خارج الهيئة ولا تمتلك الخبرة الكافية في العمل البريدي ، بالإضافة إلى التقليل من شأن موظفين البريد الذين يمتلكون الكثير من الخبرة والمهارات التي تؤهلهم لقيادة الهيئة بالشكل المطلوب .

كما أشار الموظفين المحتجين إلى أن المديرة الجديدة قامت بعقد اجتماع مع رؤوساء مكاتب البريد بعدن وصرحت بإغلاق بعض مكاتب البريد في عدن البالغ عددهم 16 مكتب موزعين في مختلف المديريات وحصر عملية صرف المرتبات في أماكن محددة، والذي يعتبر قرار غير موفق سيساهم في زيادة الازدحامات .

وشدد الموظفين في الوقفة إلى ضرورة وضع حلول جذرية للمشاكل التي تواجه عمل هيئة البريد بعدن والمتمثلة في عمل الشبكة المركزية التي مازالت مرتبطة بصنعاء ، والموازنة التشغيلية ، بالإضافة إلى مشاكل مكتب التوفير البريدي وعدد من المشاكل التي تسبب الكثير من المعاناة للموظفين والمواطنين بشكل عام .