جريمة بشعة تهز اليمن .. الحوثيون يقتلون امرأة أمام أطفالها في إب (صور)

عدن - نافذة اليمن

 

في جريمة بشعة لاقت استياء واستهجان أبناء الشعب اليمني أقدمت ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران على اقتحام منزل أحد المواطنين في مديرية العدين بمحافظة إب وقتل زوجته أمام أطفاله بصورة وحشية.
وقالت مصادر محلية لـ"نافذة اليمن" أن مسلحين حوثيين على متن طقم عسكري اقتحموا فجرا اليوم الخميس منزل أحد أبناء العدين على خلفية تهم كيدية ، مشيرين إلى أن المواطن لم يكن متواجدا لحظتها في المنزل إلا أن الميليشيات الحوثية أصرت على اقتحام المنزل بالقوة وإطلاق النار على من فيها .
وأشارت المصادر إلى أن زوجة المواطن ـ  25 عام ـ  وأبنائها الأربعة أحدهم لم يتجاوز 5 أشهر  كانوا نائمين في المنزل لحظة الاقتحام، لافتين إلى أن المسلحين قاموا بالاعتداء بالضرب على المرأة أمام أبنائها عقب رفضها واستنكارها لعملية الاقتحام وترويعها وهي وأطفالها.
وأشارت المصادر إلى أن الاعتداء الحوثي على المنزل رافقه أطلاق نار ما أسفر إصابة الزوجة ونقلها إلى احد المستشفيات إلا أنها فارقت الحياة عقب وصولها ، موضحين أن المرأة وأطفالها عاشوا لحظات خوف وهلع جراء الهمجية التي مارستها الميليشيات الإرهابية بحقهم وداخل مسكنهم.
وأثارت الحادثة حفيظة أبناء محافظة إب واليمن شكل عام وسط تنديد واستنكار للهجوم الوحشي الذي طال المرأة وأطفالها داخل منزلهم ، حيث أكد عدد من النشطاء الحقوقيين والسياسيين أن هذه الحادثة تضاف إلى السجل الإجرامي البشع الذي تمارسه الميليشيات الحوثية منذ اجتياحها للمحافظات اليمنية وانقلابها على السلطة، معتبرين تلك الجريمة “وصمة عار في جبين كل يمني لا يقف ضد تلك الميليشيات".

 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .