محلي البريقة يدشن مشروع إعادة تأهيل شبكة المياه لمنطقة بئر أحمد القديمة

عدن - نافذة اليمن - محمد القادري

دشن مدير عام مديرية البريقة بعدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، العمل في مشروع إعادة تأهيل شبكة مياه الشرب لمنطقة بئر أحمد القديمة في المديرية ، الممول من منظمة العمل الإنساني البولندي.

وفي التدشين ، أستمع مدير البريقة ، من القائمين إلى شرح مفصل حول مكونات العمل في المشروع ، والذي يتضمن تركيب أنابيب بلاستيكية ذات قطري " 160 " و " 63 " مليمتر ، بطول كيلو و 600 متراً ، بالإضافة إلى عمل صمامات رئيسية للمشروع.

وحث على مضاعفة الجهود في الإسراع لتنفيذ المشروع وإنجازه ، مشيراً الى الأهمية الكبيرة للمشروع والذي سيسهم في تقوية ضخ مياه الشرب واستقرار تمويناتها لأهالي منطقة بئر أحمد القديمة بعد معاناة طويلة من ضعفها وإنقطاعها للمنطقة.

وأشار إلى أن تنفيذ المشروع  يأتي في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية بالمديرية والمنظمات المحلية والدولية لدعم ومساندة جهود قيادة المديرية في النهوض بالبنية التحتية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وعبر عدد من أهالي منطقة بئر أحمد القديمة ، عن شكرهم و تقديرهم لقيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة على جهودهم الحثيثة وسعيهم الدؤوب في النهوض وتحسين مستوى الخدمات الأساسية الضرورية والمرتبطة مباشرة بحياة المواطنين ، وعلى وجه الخصوص في تنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام.

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .