آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:13ص

اخبار وتقارير


وزير الكهرباء يباشر مهام عمله في ديوان الوزراة بعدن

وزير الكهرباء يباشر مهام عمله في ديوان الوزراة بعدن

الأحد - 03 يناير 2021 - 08:27 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

باشر وزير الكهرباء والطاقة الدكتور /أنور كلشات ،صباح اليوم الأحد، مهام عمله بديوان وزارة الكهرباء والطاقة بالعاصمة عدن، وذلك عقب عودته مع أعضاء الحكومة من المملكة العربية السعودية تنفيذاً لإتفاق الرياض. 

وعقد الوزير إجتماعه الأول مع منتسبي الوزارة بمدراء الإدارات والموظفين لمناقشة إستراتيجية العمل والإحتياجات والمتطلبات الضرورية لتطوير عمل الوزارة في المرحلة القادمة .

وفي مستهل الإجتماع وقف الحاضرون دقيقة حداد لقراءة سورة الفاتحة ترحماً على أرواح الشهداء الأبرار الذي أستشهدوا في الجريمة البشعة التي أستهدفت المطار يوم الأربعاء الماضي أثناء وصول طائرة الحكومة ، داعين المولى العلي القدير أن يمن بالشفاء العاجل على جميع الجرحى والمصابين.

وخلال الإجتماع أشاد الوزير بالجهود التي بذلها المهندس/ محمد العناني وزير الكهرباء والطاقة السابق التي أثمرت بتفعيل عمل الوزارة والمؤسسة العامة للكهرباء من العاصمة المؤقته عدن..كما قام الوزير بجولة تفقدية لقطاعات وإدارات ديوان وزارة الكهرباء وسط إستقبال وحضور رسمي من قبل كوادر الوزارة حيث أطلع على واقع وسير العمل في الدوائر وتعرف على كافة الصعوبات التي تواجه الموظفين.

وقال في تصريح له خلال الجولة التفقدية:إنه من الضروري إستكمال عملية النهوض بدور وزارة الكهرباء والطاقة ، بإعتبارها شريان أساسي وركيزة مهمة من ركائز الدولة، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة مهمة وحساسة للغاية وتتطلب من الجميع العمل والإسهام في خدمة المواطن.

وأضاف إن الوزارة تتطلع في تقديم خدمة مستقرة للتيار الكهربائي لتخفف العبء عن المواطنين وهذا هو أهم أهداف الحكومة، راجياً من الله التوفيق لتحقيق ذلك.

ونوه وزير الكهرباء إلى أن النهوض بعمل قطاع الكهرباء يتطلب تكاتف جميع العاملين في الوزارة ومؤسساتها والعمل بروح الفريق الواحد لإتمام المهام الكبيرة المناطة بالوزارة والارتقاء بعملها لخدمة الصالح العام.