آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-02:35ص

اخبار وتقارير


الانتقالي يؤكد لممثل المبعوث الأممي تمسك المجلس بتنفيذ اتفاق الرياض

الانتقالي يؤكد لممثل المبعوث الأممي تمسك المجلس بتنفيذ اتفاق الرياض

الإثنين - 04 يناير 2021 - 07:56 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

أكد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي - نائب رئيس الجمعية الوطنية للرقابة والتفتيش المالي لطفي شطارة، لمدير مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث في العاصمة عدن مروان العلي، تمسك المجلس الانتقالي بتنفيذ اتفاق الرياض.

جاء ذلك خلال لقاء شطارة ومعه عضو هيئة رئاسة المجلس - نائب رئيس الجمعية الوطنية المحامية نيران سوقي، اليوم، بمقر الجمعية في العاصمة عدن مع مروان العلي، وناقش اللقاء عددا من الموضوعات المتعلقة بالوضع العام في الداخل وخاصة في العاصمة عدن بعد حادث الهجوم الصاروخي الإرهابي الذي استهدف مطار عدن الدولي وراح ضحيته عدد من الشهداء والجرحى، كما تم التطرق إلى أهمية التقارب الجنوبي - الجنوبي في هذه المرحلة التي تستوجب ذلك.

وأكد الأستاذ لطفي، أن المجلس الانتقالي الجنوبي حريصٌ على إنجاح اتفاق الرياض رغم محاولات بعض الأطراف زعزعة الأمن في محافظات الجنوب وبالذات في العاصمة عدن.

كما جدد شطارة، التأكيد لمدير مكتب المبعوث الأممي بالعاصمة عدن أن المجلس الانتقالي الجنوبي، كان وما يزال يمد يده إلى كل الأطراف الجنوبية للوصول إلى اتفاق يرضي الجميع ويخدم القضية الجنوبية ويحقق إرادة شعب الجنوب.