مدير أمن عدن الجديد يكشف أمام قيادات أمنية وعسكرية حقائق عن شلال شائع

عدن - نافذة اليمن

التقى اللواء الركن مطهر الشعيبي مدير عام شرطة  العاصمة عدن، اليوم الإثنين، بطاقم مكتب إدارة أمن عدن والقيادات الأمنية وقيادات المناطق العسكرية وقيادات الشرط.

وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مطار عدن الدولي، وبعدها ألقى مدير أمن عدن كلمة مقتضبة نقل خلالها تحيات رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك ووزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، ومحافظ العاصمة عدن - رئيس اللجنة الأمنية أحمد حامد لملس، للحاضرين.

وعبر عن سعادته باللقاء مع القيادات الأمنية والكوكبة من رجال أمن العاصمة عدن الذين قدموا تضحيات جسيمة وحققوا نجاحات أمنية رائعة في ظروف صعبة ومرحلة استثنائية.

كما قدم اللواء مطهر الشعيبي، رسالة شكر وتقدير للواء شلال شائع والقيادات الأمنية على جهودهم العظيمة في مكافحة الإرهاب واستتاب الأمن في العاصمة عدن، وكذلك قدم الشكر لجهود إدارة البحث الجنائي وشرطة السير نظير تحقيق الكثير من النجاحات .. موضحا بأن جهودهم ساعدت كثيرا على استتباب الأمن في عدن.

وطالب مدير شرطة عدن، الجميع ببذل جهود مضاعفة من أجل الحفاظ على الاستقرار والأمن والمكتسبات التي حققتها الأجهزة الأمنية في عدن ومحيطها؛ مؤكدا أهمية أن تكون المنظومة الأمنية متناسقة الجهود حتى تسهم في أن تكون عدن نموذجا للأمن والاستقرار، خصوصا وأن الناس يعولون على تحسين الوضع الأمني وتدارك وتصحيح بعض الاختلالات والتصرفات السلبية من قبل البعض من رجال الأمن أو المرور والهجرة، محذرا من كافة التصرفات الغير مسؤولة والتي تسيئ لرجال الأمن وتشوه الأمن بشكل عام.

كما أكد أنه سيبذل جهودا مضاعفة من أجل عكس صورة مشرفة لرجال الأمن، مؤكداً على أهمية الضبط والربط العسكري والهندام في أماكن العمل والنقاط الأمنية، معتبرا أن مظهر الفرد وهندامه شيء رئيسي يجب الاهتمام به ليعطي الصورة النموذجية لرجل الأمن.

ولفت إلى أن أقسام الشرط هي بمثابة الدينمو المحرك للعمل الأمني، فإذا صلحت صلح الأمن كله في كل ربوع الوطن، وأنه من خلالها سنعيد الوجه المشرف لسمعة ومكانة الأمن، مضيفا: سوف نعيد خلال هذه الفترة دوام مراكز الشرط والنوبات على مدار الساعة، مشددا على ضرورة الحفاظ على سريّة العمل الأمني ابتداءً من غرفة العمليات والسيطرة ومكافحة كافة المظاهر السيئة والجرائم بأشكالها وخاصة المخدرات والجرائم المنظمة والإرهابية.

وحث اللواء الشعيبي، على الاهتمام بإعادة فتح مركز تدريبي يتولى إعادة تأهيل رجال الأمن وتقويم سلوكياتهم، وقال: من يجد وينضبط بالعمل سيجد منا كل إشادة وتكريم، وحث على ضرورة بناء علاقات جيدة بين رجال الأمن والمواطنين حتى يكونوا عونا وسندا قويا لرجال الأمن.

وفي ختام كلمته قدم اللواء الشعيبي، شكره وامتنانه للدعم الكبير الذي قدمه محافظ عدن - رئيس اللجنة الأمنية أحمد حامد لملس، مؤكداً أن إدارة الأمن ستكون عوناً وسنداً له في إنجاح مهامه بما يصب في خدمة المواطنين في هذه المدينة التي قدم أهلها بطولات مشهودة في كل المراحل.

من جانبه رحب  نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد الركن أبوبكر جبر، بمدير الأمن الجديد اللواء الأكاديمي مطهر علي ناجي الشعيبي، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه الجسيمة، مؤكدا أنه خير خلف لخير سلف، مشيدا بجهود اللواء شلال شائع رغم العراقيل الكثيرة والحملات القذرة التي أرادت إفشاله، مبينا أن اللواء شلال عمل في ظروف بالغة الصعوبة وخاصة بعد إيقاف المخصصات والميزانية التشغيلية عن إدارة أمن عدن.

https://web.facebook.com/AlRaziScan/?_rdc=1&_rdr

 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .