آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:01م

مجتمع مدني


محلي المنصورة يشدد على إزالة الإستحداثات العشوائية المخالفة للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة

محلي المنصورة يشدد على إزالة الإستحداثات العشوائية المخالفة للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة

الثلاثاء - 05 يناير 2021 - 10:19 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن - محمد القادري

أكد مدير عام مديرية المنصورة بعدن ، أحمد علي الداؤودي ، حرص قيادة المديرية في إزالة جميع الأبنية العشوائية المخالفة للمخططات وفي المساحات والأراضي العامة والخاصة المغتصبة من قبل بعض الخارجين عن القانون.

جاء ذلك ، خلال تدشينه ، اليوم " الثلاثاء " حملة لإزالة الإستحداثات والبسطات والأكشاك العشوائية والمظلات المخالفة في بلوك " 31 " ، وحي عبدالعزيز عبدالولي ، والوحدة السكنية ، وشارع التسعين.

وفي التدشين ، أشار الداؤودي ، إلى أن تنفيذ حملات إزالة العشوائيات ، والمعززة بمختلف الأجهزة الأمنية ، تأتي في إطار حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية في الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والمخططات العمرانية ، بعد أن شرع عدد من المواطنين في البناء العشوائي المخالف والبسط على ممتلكات الغير مستغلين الأوضاع الإستثنائية التي تمر بها البلاد.

وأكد بأن أعمال الإزالة ستسري دون إستثناء للأبنية العشوائية المخالفة ، بعد إستيفاء كافة الإجراءات القانونية والقرارات المحددة الصادرة من قبل مكتب الأشغال العامة بالمديرية.

حضر تدشين الحملة ، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت أحمد كوكني ، وقائد طوارئ كتيبة الإحتياط الثانية لقوات الحزام الأمني - قطاع المنصورة - الملازم الثاني / عبدالصمد العمري ، ونائبه العريف / طه حسين ، ونائب مدير شرطة المنصورة ، الملازم أول / سند النعيمي ، وقائد كتيبة الأمن السياسي ، رائد العزيبي.