ضبط تحركات الأطقم الأمنية وتطبيق الطوق .. قرارات هامة تصدرها اللجنة الأمنية في عدن 

نافذة اليمن - غرفة الأخبار

إتخذت اللجنة الأمنية في إجتماعها، اليوم الأحد، برئاسة محافظ المحافظة، رئيس اللجنة، أحمد حامد لملس، قرارات هامة بهدف تعزيز الأمن والإستقرار في المحافظة بالتزامن مع تواجد الحكومة وتصاعد الأعمال التي تستهدف الإخلال بالأمن .

وفق الخبر الرسمي، فقد أقرّ الاجتماع الذي ضم مدير عام شرطة عدن، اللواء، مطهر الشعيبي، عدداً من الاجراءات المعززة للوضع الأمني في مديريات العاصمة، أهمها الحد من تحركات الأطقم والآليات العسكرية خارج المهام الأمنية الرسمية، ومنع تواجدها في المنتزهات والمتنفسات العامة وضبط الأطقم العسكرية غير التابعة للوحدات الامنية والعسكرية.

كما أقر الاجتماع أيضاً، تطبيق الطوق الأمني على العاصمة عدن بمشاركة جميع الوحدات الأمنية والعسكرية، والإعداد لإنشاء غرفة العمليات المشتركة وضبط غير الملتزمين بتركيب كاميرات المراقبة في المحلات التجارية وغيره.

وأقر الاجتماع العمل على إنشاء منظومة مراقبة كاملة في مديريات العاصمة كافة، واستمرار تنفيذ قرار منع إطلاق النار في الاعراس والمناسبات ومحاسبة المخالفين .

وكلف الإجتماع وكيل المحافظة لشؤون النقل ومدير عام مكتب النقل ومدير شرطة السير بالجلوس مع مدير شرطة عدن والخروج بمعالجة لتوسعة طريق جولة كالتكس وتكليف المذكورين، بالإضافة إلى مدراء المديريات ومندوبي الدعم والإسناد وأمن عدن بتنظيم عمل الفرزات الخاصة بمركبات الأجرة.

https://web.facebook.com/AlRaziScan/?_rdc=1&_rdr

 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .