آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:30م

مجتمع مدني


محلي البريقة يؤكد أهمية إزالة الأبنية العشوائية المخالفة للمخططات

محلي البريقة يؤكد أهمية إزالة الأبنية العشوائية المخالفة للمخططات

الأحد - 10 يناير 2021 - 09:36 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن - محمد القادري

أكد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ، إهتمام قيادة السلطة المحلية على إزالة جميع الأبنية العشوائية المخالفة للمخططات العمرانية ، وفي المساحات والأراضي العامة والخاصة المغتصبة من قبل بعض الخارجين عن القانون.

جاء ذلك ، خلال إشرافه ، اليوم " الأحد " ، على حملة لإزالة البسطات والأكشاك والإستحداثات العشوائية في الأرضية المخصصة لبناء مسجد في الشارع العام بمركز المديرية ، تمهيداً للبدء في عملية البناء فيه ، وكذا في عدد من أراضي المواطنين في بعض المواقع بالمديرية ، بعد البسط عليها من قبل البعض مستغلين الأوضاع الإستثنائية الراهنة التي تمر بها البلاد ، بحضور رئيس قسم عوائق البناء والمخالفات بمكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية ، خالد الخضر أمذلقي. 

وأكد مدير عام البريقة ، أن حملة إزالة العشوائيات ، والمعززة بالأجهزة الأمنية ، ستسري على العديد من المواقع المخالفة للقانون مهما واجهتنا من صعاب ، لافتاً إلى حرص قيادة المديرية في الحفاظ على المخططات والمنظر الجمالي والوجه الحضاري لمديرية البريقة.

وأشاد برجال الأمن الأشاوس بمختلف أجهزتها المشاركين في حماية الحملة وتأمينها لتنفيذ برامجها وأعمالها على أكمل وجه وتحقيق أهدافها المرجوة ، منوهاً بتفاعل المواطنين وتعاونهم لأعمال الحملة للقضاء على هذا السرطان الذي ينهش الجسد الجميل لمديرية البريقة خاصة ومحافظة عدن بشكل عام.