صندوق نظافة عدن يؤكد اهمية تحسين المظهر الجمالي والبيئي للمحافظة

عدن - نافذة اليمن - محمد القادري

أكد مدير عام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، المهندس قائد راشد أنعم ، حرص وإهتمام قيادة الصندوق على تحسين مظهر المحافظة بالمجسمات والأشجار وتزيين شوارعها بما يظهرها بالمنظر الجمالي اللائق لها كعاصمة مؤقتة للبلاد.

جاء ذلك ، خلال تفقده ، اليوم " الأثنين " ، أعمال إعادة تأهيل مجسم دوار السفينة ، الواقع في ملتقى مديريات المنصورة ودار سعد والشيخ عثمان.

وأطلع مدير عام النظافة ، على نسبة إنجاز العمل في صيانة وترميم المجسم ، والذي بلغ 70 % ، بالإضافة إلى غرس عدد من الشتلات المتنوعة ، وكذا تهذيب وتشكيل الأشجار في الدوار.

وأشار إلى أن صندوق النظافة والتحسين ، وبناءً على توجيهات محافظ المحافظة - رئيس مجلس إدارة الصندوق - أحمد حامد لملس ، ينفذ حالياً خطة للتشجير والتحسين ، وذلك بغرس العديد من الشتلات الزراعية المتنوعة في كافة الجزر الوسطية للطرقات والجولات والمثلثات والتقاطعات بجميع مديريات عدن ، والعمل في توسع رقعة الغطاء النباتي الأخضر وإستدامته لمواكبة النمو الكبير والسريع الذي تشهده المحافظة من أجل إبراز وتحسين مظهر محافظة عدن الجمالي والبيئي.

ودعا المواطنين إلى الإهتمام بمدينتهم من حيث النظافة والتحسين وإظهارها بالمنظر الجميل الذي يطمح إليه الجميع ، مطالباً إياهم إلى الإستفاده من الشعوب والدول الأخرى التي تحافظ على الطبيعة والمساحات الخضراء والأشجار.

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .