اداة تحليلات Google Analytics في ورشة تعريفية بمكتب "يو لتقنية المعلومات" بعدن 

عدن - نافذة اليمن

يقيم مكتب يو لتقنية المعلومات في عدن ورشة تعريفية حول أداة جوجل انالايتكس لعملاءه من مالكي ومديري المواقع الاخبارية.

- لمزيد من التفاصيل إضغط هنا :

الورشة التي ستقام خلال شهر يناير في مقر يو لتقنية المعلومات بعدن، تهدف إلى تسليط الضور على أداة جوجل انالايتكس المتخصصة في معرفة سلوك المستخدمين في الموقع وكيفية الاستفادة من المعلومات والبيانات التي توفرها الأداة لتحسين العمل على محتوى والموقع بشكل عام.

وأداة تحليلات جوجل ( Google Analytics)‏ هي خدمة مجانية من شركة جوجل تقوم بتعقب حركة الزوار وتولد مجموعة من  التقارير حولها، و قامت جوجل بإطلاق هذه الخدمة في شهر نوفمبر لعام 2005، حالياً، تحليلات جوجل هي أكثر خدمة تحليل ويب يتم استخدامها على الإنترنت.

وخلال الورشة التي تهدف إلى تطوير مفاهيم تحسين محركات البحث في عدن واليمن SEO. سيتلقى المشاركون مجموعة من المفاهيم حول الأداة، تشمل تعريف حول الزوار والجلسات معدل الارتداد وكيفية بناء تقارير مخصصة، ومعرفة مصادر الزيارات و الاستعلامات، وكيفية الاستفادة من هذه المعلومات في الموقع الإلكتروني.

وتأتي هذه الدورة كجزء من خدمات مكتب يو لتقنية المعلومات للعملاء من مديري ومشرفي المواقع الإخبارية. حيث أطلق مكتب يو مؤخرا نظام خاص لإدارة المحتوى الإخباري (نظام جريدة) والذي يتميز بالعديد من الخصائص و مرتبط بمجموعة من تطبيقات الموبايل مثل تطبيق مراسل وتطبيق رئيس التحرير وتطبيق مزجال للنشر الآلي.

يمكن للراغبين التسجيل عبر الرابط التالي :

https://forms.gle/14syZw89mPv93JTs7
 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .