تفاصيل آخر المستجدات الميدانية للمعارك في جبهات مأرب

عدن - نافذة اليمن

تشهد مختلف الجبهات القتالية بمحافظة مأرب لليوم الثالث على التوالي، معارك عنيفة ومتواصلة بين قوات الشرعية ومليشيا الحوثي الإرهابية.

 

وأكدت مصادر ميدانية وعسكرية، أن المعارك في هذه الأثناء، على أشدها في مختلف الجبهات الجنوبية والغربية لمأرب، مع استمرار شن مليشيا الحوثي هجمات انتحارية باتجاه مدينة مأرب.

 

وتمكنت قوات الشرعية، مساء اليوم الثلاثاء، من إسقاط طائرة مسيرة حوثية في جبهة صرواح التي تشهد معارك عنيفة ومتواصلة، بين الجيش والحوثيين.

 

 

وأكدت المركز الإعلامي للجيش ، أنهم كسروا خلال الساعات الماضية، هجمات يائسة شنتها المليشيا الانقلابية في محاولة منها لتحقيق أي تقدم باتجاه مواقع عسكرية في جبهتي هيلان وصرواح، وأسفرت المعارك عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.

 

وصباح اليوم، استهدف طيران تحالف دعم الشرعية ثلاث عربات كانت تحمل تعزيزات في طريقها إلى المليشيات الحوثية في جبهتي هيلان والمشجح، وتمكنت من تدميرها ومصرع جميع من كانوا على متنها.

 

وفي جبهة المشجح، استدرج الجيش مجاميع من مليشيا الحوثي إلى كمين محكم وأوقعوا عدداً منهم بين قتيل وجريح، وأجبروا من تبقى على الفرار.

 

وفي الجبهة ذاتها، أسقط الجيش طائرة مسيرة تابعة للمليشيا الحوثية فور تحليقها باتجاه مواقعه.

 

وفي الجبهة الجنوبية، استهدفت مدفعية الجيش تجمعات لمليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة جبل مراد، وأسفر القصف عن مصرع ما لا يقل عن 6 من عناصر المليشيات وجرح آخرين، إلى جانب خسائر أخرى في المعدات.

 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .