صنعاء تزدحم بالجثث والحوثي يوزع التوابيت الخضراء على الأحياء

عدن - نافذة اليمن

واصلت مليشيات الحوثي الإرهابية في صنعاء تشييع العشرات من قتلاها على دفعات متوالية، جراء احتدام المعارك في جبهات مأرب والجوف وسقوط عدد كبير من قتلى المليشيات خلال الساعات الأخيرة.

 

وكشفت مصادر محلية عن توزيع مليشيات الحوثي عشرات التوابيت الخضراء المملوءة بالجثث لتشييعها في عدة أحياء بصنعاء، للتخفيف على أقسام الطوارئ وثلاجات الموتى في المشافي بعد تكدس المزيد من الجثث القادمة من الجبهات.

 

واعترف إعلام مليشيات الحوثي خلال 24 ساعة الماضية بمصرع (23) قيادياً ميدانياً ينتحلون رتباً رفيعة تبدأ بالعقيد وتنتهي بالملازم، بخلاف عدد كبير وغير محدد من القتلى من العناصر من غير الصف القيادي.

 

وقالت مصادر طبية في مستشفى الثورة العام الخاضع لسيطرة مليشيات الحوثي بصنعاء، أن الجماعة لجأت لإحتجاز المواطنين من الشوارع وجلبهم مع بعض السجناء الى المستشفى للتبرع بالدم جراء التدفق المستمر للجرحى والقتلى العائدين من جبهات مأرب.

 

بالتزامن أكدت مصادر ميدانية أن قوات الشرعية شنت هجوماً معاكساً على مواقع المليشيات الحوثي في جبهات الكسارة ومدغل وصرواح محاور بجبهات مأرب الشمالية والغربية، وأوقعت فيهم عشرات القتلى والجرحى، بعد القضاء على اندفاعة هجومية شنتها المليشيات على مدى خمسة ايام وانتهت بهزيمة ساحقة للجماعة.

 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .