الحوثي يدخل مرحلة الانكسار النهائي.. مقتل العشرات وتدمير آليات في جبهات الجدعان وصرواح غربي مأرب

عدن - نافذة اليمن

لقي العشرات من عناصر مليشيات الحوثي الإرهابية، اليوم الثلاثاء، مصرعهم، وأصيب آخرون، برصاص قوات الشرعية ورجال القبائل ، في صرواح وجبهة الجدعان، شرق صنعاء.

 

ونقل موقع الجيش "سبتمبرنت"، إن قوات الجيش نفذت عملية استدراج ناجحة لمجاميع تابعة للمليشيا الحوثية، في محزام ماس، شرق معسكر ماس، أسفرت عن مصرع 23 عنصراً، بينهم قائد المجاميع الحوثية، وإصابة العشرات منها.

 

بالتزامن أحرقت مدفعية الجيش طقمين قتاليين، وسيارة “جيب” تابعة للمليشيا الحوثية، في الجبهة ذاتها.

 

كما شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية غارتين جويتين، استهدفت الأولى نقطة قيادة وسيطرة تابعة للمليشيا الحوثية الانقلابية، غرب معسكر ماس بينما استهدفت الأخرى طقماً محملاً بالأسلحة والذخائر في منطقة نبعة.

 

وفي سياق متصل، شنت مقاتلات التحالف عدة غارات جوية، دمرت على اثرها تجمعات وتعزيزات تابعة لمليشيا الحوثي ، في مواقع متفرقة بجبهات صرواح غربي مأرب.

 

وأدت الغارات إلى تدمير معدات وآليات عسكرية، وسقط قتلى وجرحى كثر في صفوف المليشيات الإرهابية.

 

وأمس الاثنين، نكّلت قوات الجيش بعدّة مجاميع حوثية أثناء محاولتها التقدم نحو مواقع عسكرية في جبهة المخدرة، وأسفرت المعركة عن سقوط العشرات من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح، إلى جانب خسائر أخرى في العتاد.

 

وتتواصل المعارك البطولية التي تخوضها قوات الشرعية المسنود بالقبائل وسط خسائر فادحة للمليشيا الحوثية الإرهابية، في جبهات مختلفة بالمحافظة.

 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .