فيديو لمدة ثلاث دقائق .. شاهد اللواء أمين الوائلي في الصفوف الأمامية قبل ساعات من إستشهاده 

نافذة اليمن - خاص

تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو، لقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء أمين الوائلي، وهو في الصفوف الأمامية خلال المعارك التي شهدتها محافظة مأرب ضد ميليشيا الحوثي الإنقلابية .

- استشهاد قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الوائلي في معارك مأرب

وذكر النشطاء أن هذا الفيديو هو للواء أمين الوائلي قبل ساعات من إستشهاده خلال المعارك في جبهة الكسارة التي وقعت فيها ملاحم بطولية تكبدت فيها ميليشيا الحوثي الإنقلابية خسائر بشرية فادحة قدرت بمئات الأفراد إلى جانب تدمير عتاد عسكري ثقيل تم الدفع به للسيطرة على المنطقة .. لافتين إلى أن هذا الفيديو يثبت شجاعة ووطنية اللواء الوائلي الذي كان يتقدم صفوف المقاتلين خلال أي مواجهات ضد الميليشيات الإنقلابية .

وأستشهد اللواء أمين الوائلي ليل الجمعة في المواجهات ضد ميليشيا الحوثي الإنقلابية بجبهة الكسارة بمحافظة مأرب .

واللواء الوائلي هو قائد المنطقة العسكرية السادسة التي تضم محافظات صعدة وعمران والجوف، ولكن تم إستدعائه للمشاركة ضد الميليشيات في جبهات مارب بعد أن تمكن من استعادة أجزاء واسعة من الأراضي التي سلمتها ميليشيا حزب الإصلاح للحوثيين مطلع العام الماضي .

تجدر الإشارة إلى أن اللواء الوائلي قاد المنطقة السادسة خلال المواجهات الأولى ضد الميليشيات الحوثية في العام 2016م وتمكن خلالها من تحرير الجوف وعاصمتها الحزم وتطهيرها من الحوثيين .

 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .